قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

اعتبر مدرب استراليا انج بوستيكوغلو ان لاعبيه قدموا كل شيء في المباراة التي خسرها المضيف امام كوريا الجنوبية صفر-1 السبت في بريزبن في الجولة الثالثة الاخيرة من منافسات المجموعة الاولى لكأس اسيا 2015.
&
ورأى بوستيكوغلو ان فريقه خلق فرصا بما فيه الكفاية للفوز بالمباراة وليس تحقيق التعادل وحسب "لكننا لم نوفق"، مضيفا "بعيدا عن هذه المسألة (التسجيل)، لقد دافعنا بشكل جيد. خضنا 3 مباريات في 8 ايام وشاركنا بفريق كنا نؤمن بانه سيمنحنا الفوز. كنا بحاجة الى بعض اللاعبين المرتاحين بدنيا".
&
وكما كان متوقعا اجرى المدرب الاسترالي تعديلات بالجملة مقارنة مع مباراة عمان (4-صفر) في الجولة الثانية حيث ادخل اربعة عناصر جدد في التشكيلة الاساسية فعاد عزيز بهيش في الدفاع بدلا من جايسون ديفيدسون وشارك نايثن بورنز وجيمس ترويزي في الوسط بدلا من روبي كروز وماثيو ليكي وتومي يوريتش في المقدمة على حساب تيم كايهل الذي فضل بوستيكوغلو اراحته قبل ان يضطر الى اشراكه مع كروز في الدقائق الاخيرة في محاولة لادراك التعادل الذي كان سيكفي فريقه من اجل ضمان صدارة المجموعة ومواجهة اوزبكستان او السعودية في ربع النهائي لكن ذلك لم يتحقق.
&
واشار بوستيكوغلو الى ان القائد ميلي يديناك الذي تعرض لالتواء في كاحله خلال المباراة الاولى امام الكويت (4-1) "كان قريبا من المشاركة في المباراة لكنه سيكون جاهزا لخوض ربع النهائي"، متحسرا على بعض الفرص التي اضاعها لاعبوه وخصوصا نايثن بورنز وتومي يوريتش.
&
واضاف "صحيح ان النتيجة لم تصب في النهاية في مصلحتنا لكننا لعبنا بطريقة ايجابية وكنت سعيدا بالاداء".