أثارت "قبعة" ضجة كبيرة بعد نهاية مباراة دينامو زغرب الكرواتي و أولمبياكوس اليوناني، التي جرت الأربعاء الماضي، لحساب الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وبعد نهاية المباراة بفوز أولمبياكوس على مضيفه &دينامو زغرب (1-0)، قام لاعب الفريق اليوناني لوكا ميليفوزيتش في المنطقة المختلطة للصحافيين، بوضع قبعة حمراء على رأسه، ترمز لفريق "ريد ستار بلغراد" الصربي، الغريم التقليدي لنادي العاصمة الكرواتية، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة في المنطقة المختلطة.
&
وتعرض ميليفوزيتش لضغط من مدير الأمن الموجود في منطقة الصحفيين لخلع القبعة فوراً، باعتبارها حركة استفزازية تجاه نادي دينامو زغرب، لكن اللاعب الصربي رفض خلع القبعة رغم تدخل أعوان الأمني، موضحاً أنّه تحصل عليها ( أي القبعة) من أحد الصحافيين المتواجدين في المنطقة المختلطة، كما أنّه يعتبر لاعب سابق لريد ستار بلغراد ويمكنه ارتداء كل ما يمت بصلة للنادي الصربي.
&
&وبعد رفض لوكا ميلوفوزيتش خلع القبعة، تقدم رئيس بعثة دينامو زغرب باعتراض الذي لدى الاتحاد الأوروبي &لكرة القدم مع صورة اللاعب الصربي مرتدياً القبعة الشهيرة.
&
يُشار أنّ فريقا دينامو زغرب وريد ستار بلغراد تربطهما عداوة رياضية منذ أن كان ينشطان معاً ضمن الدوري اليوغسلافي، قبل أن تندلع الحرب الاهلية في يوغسلافيا سنة1992، ثم تنقسم البلاد الى عدة دول كصربيا ، كرواتيا، الجبل الأسود &والهرسك، وسلوفينيا.
&
شاهد الفيديو :&
&