اعلن اللاعب حاتم بن عرفة الثلاثاء انتهاء علاقته بنيس بعد ان رفضت المحكمة الادارية امس السماح له بالمشاركة معه في الدوري الفرنسي لكرة القدم بسبب توقيعه لثلاثة اندية في موسم واحد.
&
وقال بن عرفة في مؤتمر صحافي "انا محبط وحزين، ولكن مسيرتي لن تتوقف هكذا وانا مستعد للذهاب الى القطب الشمالي لكي العب".
&
واشار الى انه العلاقة مع نيس انتهت وانه سمح له بمواصلة التدريبات معه لكن من دون ان يتمكن من اللعب.
&
وتحدث عن بعض الاحتمالات بشأن مستقبله رافضا كشف المزيد من التفاصيل.
&
لعب بن عرفة هذا الموسم في الدوري الانكليزي مع هال سيتي معارا من نيوكاسل، ومع فريق الشباب (دون 21 عاما) في النادي الاخير قبل الانتقال الى نيس لموسم ونصف الموسم.
&
واعتبر الفيفا ان المباريات التي خاضها بن عرفة مع شباب نيوكاسل رسمية، لذلك من غير المسموح له ان ينضم الى نيس.
&
وكان نيوكاسل حرر بن عرفة (13 مباراة دولية حتى نهاية كأس اوروبا 2012 سجل خلالها هدفين) قبل 6 اشهر من انتهاء عقده معه فانضم مطلع الشهر الحالي الى نيس.
&
وقد راسل الاتحاد الانكليزي نظيره الدولي قبل ايام لتبليغه بأنه لا يعطي الصبغة الرسمية للمباريات التي خاضها بن عرفة مع نيوكاسل يونايتد لما دون 21 سنة، بيد ان الفيفا رفض الاخذ بهذا الرأي وتبعه في ذلك نظيره الفرنسي.
&
واصدر الفيفا رأيا بعدم قانونية انتقال بن عرفة (27 عاما) الى نيس لانه سيدافع عن 3 اندية في موسم واحد.
&
وذكر الاتحاد الفرنسي ان الفيفا اعتبر انه في حال توقيع بن عرفة على العقد سيكون في موقف غير قانوني لانه سيدافع عن الوان 3 اندية في موسم واحد.
&
ودافع بن عرفة خصوصا عن الوان ليون واحرز لقب الدوري المحلي معه 5 مرات، ومرسيليا وتوج معه ايضا في 2010 قبل الانتقال في العام ذاته الى نيوكاسل الذي اعاره في بداية الموسم الحالي الى هال سيتي وخاض مع الاخير 8 مباريات فقط.