طالب الاسباني خوان غاريدو مدرب الاهلي المصري بطل كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم باحراز لقب الكأس السوبر الافريقية عندما يلاقي مضيفه وفاق سطيف الجزائري بطل مسابقة دوري ابطال افريقيا السبت المقبل على ملعب "مصطفى تشاكر" في البليدة.

وقال غاريدو "أعلم أن الظروف صعبة، لكن لا يوجد مستحيل مع الأهلي الذى يحمل الرقم القيايى في البطولات القارية على مستوى العالم"، في اشارة الى توقف الدوري المحلي منذ العاشر من شباط/فبراير الحالي بعد مقتل 19 من المشجعين الشباب لنادي الزمالك في تدافع بدأ اثر اطلاق الشرطة الغاز المسيل للدموع لتفريق مشجعين خارج استاد الدفاع الجوي في القاهرة في اول حادث بهذا الحجم منذ ماساة استاد بورسعيد، وذلك في اليوم الاول من السماح للمشجعين بدخول الملاعب بعد 3 سنوات من منعه.
&
وبعد الاحداث قررت الحكومة المصرية تأجيل الدوري الى اجل غير مسمى.
&
وتسافر بعثة الاهلي غدا الخميس الى الجزائر، واستبعد غاريدو 6 لاعبين هم: محمد رزق ومحمد ناجي جدو وعمرو جمال للإصابة، وصلاح الدين سعيد ومحمد هاني وإسلام رشدى لأسباب فنية.
&
وضمت القائمة 20 لاعبا هم: شريف إكرامي وأحمد عادل عبد المنعم ومسعد عوض لحراسة المرمى، وحسين السيد وصبري رحيل وسعد سمير ومحمد نجيب وشريف حازم وباسم علي للدفاع، وحسام عاشور وحسام غالي ومحمود تريزيغيه وعبد الله السعيد لوسط الملعب، ووليد سليمان ورمضان صبحي ومؤمن زكريا والنيجيري بيتر ايبيمويوي وكريم بامبو وأحمد عبد الظاهر وعماد متعب للهجوم.
&
&