بلغت الاميركية كوكو فانديفيغي المصنفة ثالثة وحاملة اللقب الدور ربع النهائي من دورة زهرتوغنبوش الهولندية الدولية المختلطة لكرة المضرب، وذلك بفوزها على الالمانية تاتيانا ماريا 7-5 و6-4 الاربعاء.
&
وتلتقي فانديفيغي التي تغلبت في نهائي العام الماضي على الصينية يي جينغ، في ربع النهائي الروسية اناستازيا بافليوتشنكوفا السادسة او الهولندية كيكي برتنز.
&
وتأهلت الى ربع النهائي ايضا الايطالية كاميلا جورجي الخامسة بفوزها على الهولندية ميكاييلا كرايتشيك 6-7 (2-7) و6-2 و6-4، لتواجه الكازاخستانية ياروسلافا شفيدوفا التي اطاحت في الدور الاول بالكندية اوجيني بوشار الاولى ثم تخصلت في الثاني من النيوزيلندية مارينا ايراكوفيتش بالفوز عليها 6-4 و6-4.
&
وتأهلت ايضا الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش السابعة بفوزها على اليابانية كورومي نارا 6-7 (4-7) و6-3 و6-3، وهي ستلتقي السويسرية بيليندا بنسيتش الرابعة او البلجيكية اليسون فان اويتفانك.
&
وفي فئة الرجال، تأهل الكرواتي ايفو كارلوفيتش المصنف خامسا والذي اعفي من الدور الاول الى ربع النهائي بفوزه على الياباني تاتسوما ايتو 7-6 (7-5) و7-6 (7-3)، ليواجه الهولندي روبن هازه الذي اطاح بالاسباني فرناندو فرداسكو السابع بعد فوزه عليه 7-6 (7-4) و6-3.