بلغ القبرصي ماركوس بغداديس المصنف خامسا الدور الثاني من دورة اتلانتا الاميركية الدولية في كرة المضرب، البالغة جوائزها 070ر659 الف دولار، وذلك بفوزه على الاميركي اوستين كرايتشيك الصاعد من التصفيات 6-4 و6-صفر.
&
ويلتقي بغداديس في الدور المقبل مع الاسترالي سام غروث الفائز على الاميركي فرانسيس تيافوي المشارك ببطاقة دعوة 7-6 (7-3) و6-4.
&
وبلغ الدور ذاته ايضا الاميركي الاخر ستيف جونسون السادس بتغلبه على السلوفاكي لوكاس لاتشكو 6-1 و6-7 (3-7) و6-2، والالماني بنيامين بيكر الثامن بانسحاب مواطنه ميكايل بيرر، والاميركي دينيس كادلا الصاعد من التصفيات بفوزه على مواطنه راين هاريسون المشارك ببطاقة دعوة 3-6 و6-4 و7-6 (7-5)، والاميركي جاريد دونالدسون الصاعد من التصفيات بتغلبه على الهندي سومديف ديفارمان الصاعد من التصفيات ايضا 6-1 و3-6 و6-4.
&
وفي الدور المقبل، يلعب جونسون مع مواطنه تيم سميتشيك او الليتواني ريكارداس برانكيس، وبيكر مع الاسرائيلي دودي سيلع وصيف بطل العام الماضي الفائز على الاميركي ماردي فيش 6-4 و6-4، وكادلا مع مواطنه جاك سوك الثالث والذي اعفي من خوض الدور الاول على غرار المصنفين الاربعة الاوائل، ودونالدسون مع اللوكسمبورغي جيل مولر السابع.
&
وكان الاميركي جون إيسنر توج باللقب الموسم الماضي للمرة الثانية على التوالي بفوزه في النهائي على سيلع، وهو يبدأ حملته من الدور الثاني مباشرة حيث يلتقي الفائز من مباراة التشيكي راديك ستيبانيك ومواطنه كريستوفر يوبانكس المشارك ببطاقة دعوة.