لم يجد مشجع صغير لنادي ساوثمبتون الإنكليزي سوى إيقاف نجم فريقه وجناحه السنغالي ساديو مانيه ومطالبته بالبقاء في صفوف ساوثمبتون وعدم الرحيل على مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

واستقطب الفيديو، الذي يظهر فيه الطفل وهو يوقف الجناح السنغالي ساديو مانيه خلال توجه لتدريبات فريق ساوثمبتون آلاف المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، إذ لم يكن أمام المشجع الصغير سوى إيقاف نجم الفريق قبل انطلاق مباراة ساوثامبتون أمام متيولاند الدانماركي في ذهاب الدور الفاصل المؤهل الى مسابقة "يوروبا ليغ" الخمس الماضي.

وأظهر مقطع الفيديو الطفل وهو يطالب ساديو مانيه بالبقاء في صفوف ساوثامبتون، قبل أن يرد عليه النجم السنغالي بأنه سيبقى وقام بمعانقته، وسط فرحة عارمة من الطفل.

وكانت وسائل الاعلام البريطانية قد ذكرت ان يونايتد مهتم بالحصول على خدمات السنغالي البالغ من العمر 23 عاما قبل اقفال باب الانتقالات الصيفية في الاول من الشهر المقبل، وذلك بعد فشله في ضم الإسباني بدرو من برشلونة.

في المقابل أكد المدرب الهولندي لساوثمبتون رونالد كومان ان الجناح السنغالي ساديو مانيه ليس للبيع وأنه لن يترك ساوثمبتون، مقفلا الباب أمام الشياطين الحمر

وانضم مانيه الى ساوثمبتون العام الماضي قادما من سالزبورغ النمسوي وخاض 32 مباراة في موسمه الاول وسجل 10 اهداف.

شاهد الفيديو: