انتهت قمة المرحلة الحادية عشرة من الدروي اللبناني لكرة القدم بين العهد حامل اللقب وضيفه النجمة بالتعادل 1-1 السبت على ملعب السلام زغرتا فضمن الصفاء المتصدر لقب "بطل الخريف" المعنوي.
&
وخاض العهد اللقاء بصفوف مكتملة، وعول المدرب محمود حمود على تكثيف اللعب في وسط الملعب بوجود صانع الالعاب السوري عبد الرزاق الحسين الى جانب هيثم فاعور والاوغندي دينيس ايغوما، بينما تأثر مدرب النجمة الروماني تيتا فاليريو بغياب خمسة لاعبين للاصابة والايقاف.
&
وكانت الفرصة الاولى للنجمة عبر محمود سبليني عبر رأسية ارتدت من العارضة إلى خارج الملعب (6) تسيد بعدها العهد فسدد الأوغندي دينيس ايغوما كرة قوية صدها حارس النجمة ربيع الكاخي وصلت للسوري عبد الرزاق الحسين سددها في الزاوية اليسرى لكن التونسي رضوان الفالحي أبعدها من على خط المرمى (19)، وسدد عباس عطوي كرة قوية من بعيد التقطها حارس العهد حسن بيطار بصعوبة على دفعتين (31).
&
وتابع العهد أفضليته في الشوط الثاني دون ان ينجح لاعبوه في اختراق الطوق الدفاعي للنجمة، واستمرت الأمور على هذا المنوال حتى الدقيقة 82 عندما احتسب الحكم الدولي علي رضا ركلة جزاء للعهد اثر لمسة يد على محمود سبليني أعترضً عليها النجمة ما أدى إلى توقف اللعب زهاء خمس دقائق قبل ان ينفذها الحسين على يمين الحارس الكاخي (88).
&
وتوقفت المباراة مجددا بعدما توترت الأجواء في المدرجات نحو 10 دقائق، وسنحت للاعب وسط النجمة محمد جعفر فرصة التعادل من تسديدة قوية ارتدت من العارضة (90+9) قبل ان يدرك أكرم المغربي التعادل اثر تمريرة أمامية من بعيد أرسلها حسن اومري (90+17).
&
وثارت ثائرة لاعبي العهد واعترضوا بحجة ارتكاب المغربي خطأ على الحارس بيطار ليتوقف اللعب للمرة الثالثة حيث نال مدافع العهد حسين الزين بطاقة حمراء لضربه الحكم، بينما انتشرت أعمال الشغب على المدرجات إذ قام بعض الجمهور بتحطيم الكراسي ورميها الى مضمار الملعب مع كيل سيل من الشتائم للحكام الذين غادروا بحماية امنية.&
&
وتعادل الراسينع ومضيفه الشباب الغازية 1-1 على ملعب النبطية البلدي.
&
وكان الراسينغ سباقا لافتتاح التسجيل عبر هيثم عطوي من تسديدة زاحفة ارضية الى يمين الحارس علي ليلا بعد مجهود فردي مهاري (26).
&
وفي الشوط الثاني، أدرك حسن الحاج التعادل للغازية بتسديدة رائعة من نحو 30 متراً أسكنها المقص الايسر لمرمى الحارس محمد سنتينا (53).
&
ويلتقي الاحد الصفاء مع الاجتماعي طرابلس، والأنصار مع الحكمة، وشباب الساحل مع طرابلس، والسلام زغرتا مع النبي شيت.

- ترتيب فرق ىالصدارة:
&
1- الصفاء & & & & & & 24 نقطة من 10 مباريات
&
2- العهد & & & & & & &23 من 11
&
3- شباب الساحل & & & &20 من 10
&
4- النجمة & & & & & & 20 من 11
&
5- النبي شيت & & & & &16 من 10