قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

خطف الثلاثي الهجومي لريال مدريد الإسباني، المكون من البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بيل والفرنسي كريم بنزيمة الأضواء في مباراة القمة التي جمعت الفريق الملكي مع مضيفه فالنسيا في الجولة الثامنة عشرة من الليغا الإسبانية، الأضواء بعدما تبادلا الكرة فيما بينهم، لتسجيل هدفا رائعا.

وقدم الثلاثي الذي يطلق عليه لقب الـBBC اللقطة الأجمل في المباراة، بمساهمتهم في افتتاح التسجيل لريال مدريد بطريقة نموذجية اثر هجمة رائعة شهدت عدة تمريرات الى أن وصلت الكرة الى الفرنسي كريم بنزيمة الذي مررها الى الويلزي غاريث بيل ومنه إلى البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي حضرها أمامية إلى بنزيمة الذي وضعها في الزاوية اليمنى لحارس فالنسيا في الدقيقة 16، موقعا على أحد أجمل أهداف المسابقة هذا الموسم.

وخرج ريال مدريد بعشرة لاعبين متعادلا مع فالنسيا 2-2 في مباراة مثيرة، فبعد هدف بنزيمة الرائع، أدرك الخفافيش التعادل عبر دانيال باريخو من ضربة جزاء في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني سجل غاريث بيل الهدف الثاني لريال مدريد قبل ثماني دقائق من نهاية المباراة، لكن باكو ألكاسير أدرك التعادل مجددا بعد ثوان قليلة فقط.

وبهذه النتيجة فوت ريال مدريد فرصة التساوي مع برشلونة حامل اللقب برصيد 39 نقطة، اذ اكتفى بإضافة نقطة واحدة الى رصيده ليصبح 37 نقطة محتفظا بالمركز الثالث، فيما رفع فالنسيا رصيده الى 23 نقطة في المركز العاشر.

شاهد الهدف: