قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تنتظر الزمالك حامل اللقب، والوصيف الأهلي مواجهتان من العيار الثقيل، حينما يواجه الأول المصري البورسعيدي، والثاني الاسماعيلي الاربعاء المقبل، ضمن مباريات المرحلة الخامسة عشر للدوري.
&
وتنطلق مباريات المرحلة الاثنين المقبل بمباراة صعبة بين مصر المقاصة الثاني (27) &الذي يأمل في استعادة الصدارة امام بتروجيت الثامن (19) الطامح في مواصلة انتفاضته مؤخرا، فيما سيواجه العاشر انبي (17)، الاخير غزل المحلة (5).
&
وتتواصل المباريات الثلاثاء بمواجهة قوية بين الحصان الاسود للبطولة حتى الان الداخلية & (25) ، ووادي دجلة الباحث عن نقطة تحول جديدة لتعديل اوضاعه حيث يحل في المركز الرابع عشر (11) ، ثم دربي الاسكندرية بين سموحة السابع (20) ، &والاتحاد السادس (22)، ثم الانتاج الحربي الحادي عشر (17) مع قبل الاخير حرس الحدود (5).
&
وتختتم المرحلة الاربعاء بمواجهة اسوان الثالث عشر (14)، والمقاولون العرب الخامس عشر (9)، واتحاد الشرطة السادس عشر (8) مع طلائع الجيش الثاني عشر (15).
&
&على ملعب الإسماعيلية ، يأمل الزمالك المتصدر (27)، في استمرار مسيرة انتصاراته والحفاظ على القمة ، خاصة انه يواجه منافسة شرسة مع العديد من الفرق.
&
وسيصطدم طموح الزمالك (27 نقطة) بطموح المصري الرابع (26) تحت قيادة مديره الفني حسام حسن ، الذي وعد بتقديم مباراة قوية تؤهل فريقه للمنافسة على القمة في ظل تقديمه عروض قوية خلال مباريات الدوري.
&
ويعلم المدير الفني للزمالك احمد حسام ميدو صعوبة مواجهة الفريق البورسعيدي وهو ما دفعه للجوء الى &العامل النفسي في تحضيره للاعبين للمباراة مؤكدا ان المباريات الكبيرة ستلعب دورا محوريا في التتويج بالبطولة وتحقيق ىالفوز على المصري سيساعد في التقدم خطوة جيدة للسير بثبات نحو الحفاظ على اللقب.
&
ووضح من التدريبات الأخيرة نية ميدو اللعب بنفس تشكيل المباراة الماضية امام الشرطة ، حيث سيلعب بأحمد الشناوي وعلي جبر واحمد دويدار وعمر جابر ومحمد عادل جمعة وابراهيم عبد الخالق واحمد حمودي شيكابالا وطارق حامد ومحمود كهربا وباسم مرسي .
&
في المقابل يعاني المصري من غيابات عديدة ابرزها السيد عبد العال وطارق خطاب ومحمد اشرف للايقاف ويقوم الجهاز الفني باعداد سعيد مراد وعبد الله جمعة للحاق بالمباراة المقبلة.
&
ووعدت ادارة النادي البورسعيدي لاعبيها بمكافأت مضاعفة في حالة الفوز على الزمالك والاقتراب من القمة.
&
ويستضيف ملعب برج العرب احد المباريات الكلاسيكية بين الأهلي الثالث (26) والإسماعيلي التاسع (19) ، التي دائما ماتكون مباريات قوية وندية بين الناديين ولا تخضع لأي اعتبارات خاصة موقع الفريقين في جدول الترتيب.
&
استعد الأهلي جيدا لمواجهة الاسماعيلي بداية بمنح الفريق فرصة لالتقاط الانفاس 24 ساعة عقب المباراة الماضية امام الداخلية، ثم كثف المدير الفني البرتغالي جوزيه بيسيرو &من تدريباته استعدادا للمباراة.
&
وحرص بيسيرو على الاجتماع باللاعبين للتأكيد على ضرورة نسيان التعادل في الجولة الماضية امام الداخلية والتركيز في استعادة الانتصارات على احد الفرق الكبيرة خاصة ان الفريق فشل حتى الان في الفوز على فريق من المقدمة مشيرا الى ان وضعية الاسماعيلي في جدول الترتيب لا تقلل من قوة المباراة المنتظرة خاصة ان الفريق المنافس سيسعى لتقديم مباراة قوية كالمعتاد.
&
وواجه الاهلي ازمة كبيرة خلال الاساعات الماضية لايجاد بدائل للغيابات المؤثرة في وسط ملعبه مثل قائد الفريق حسام غالي وصالح جمعة للاصابة وحسام عاشور للايقاف بالاضافة للمهاجم الجابوني ماليك ايفونا ووليد سليمان للاصابة، فيما استعاد &حارسه الاساسي شريف اكرامي بعد غيابه المباراة الماضية للاصابة .
&
ومن المنتظر ان يلعب الاهلي بشريف اكرامي واحمد حجازي ورامي ربيعة وصبري رحيل ومحمد هاني واحمد فتحي وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا ورمضان صبحي واحمد حمدي وعمرو جمال .
&
في المقابل يعلق المدير الفني للاسماعيلي التونسي نصر الدين النابي، آماله على مباراة الاهلي لتكون نقطة انطلاق قوية في قيادته للفريق ، وشهادة اعتماده لدى الجماهير في ظل عدم تحقيقه اي فوز حتى الان بتعادله مع سموحة وخسارته امام المصري.
&
ورصد رئيس النادي محمد ابو السعود مكافأت خاصة للاعبين لتحقيق الفوز على الأهلي.