قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&كشف تقرير نشرته صحيفة "سبورت" الكتالونية أن برشلونة تمكن من تسجيل أغلب أهدافه الحاسمة هذا الموسم 2015-2016 في الشوط الثاني من مبارياته بنسبة بلغت 60% مقابل 40% من أهدافه التي سجلها في شوط المباراة الأول.

وسجل برشلونة هذا العام في كافة الاستحقاقات الرسمية التي لعبها 91 هدفا حتى الآن، منها 55 هدفاً في الشوط الثاني، مقابل 36 هدفاً في الشوط الأول .
&
ويكشف التقرير أنه من أصل الـ55 هدفاً التي ولجت المرمى في شوط المباراة الثاني، فقد سجل 23 هدفاً بين الدقيقتين الـ46 والـ60 من مجريات اللقاء ، أي أن البارسا يتمتع بميزة قدرته على دخول شوط المباراة الثاني بقوة ومخادعة منافسة في وقت مبكر من أحداثه، سواء لتعديل النتيجة أو لتحقيق التقدم أو لتعزيز التفوق.
&
توزيع الأهداف على دقائق المباراة
&
هذا وتتوزع الأهداف التي سجلها البلوغرانا هذا الموسم على أغلب أطوار المباريات، حيث سجل البارسا ثمانية أهداف في الربع ساعة الأولى، منها ستة أهداف لميسي وهدف لسواريز وآخر لداني الفيس.&
&
كما سجل 14 هدفاً في بين الدقيقتين الـ16 والـ30 ، منها خمسة أهداف لنيمار دا سيلفا، وأربعة اهداف لسواريز.
&
وبين الدقيقتين الـ31 والـ45 سجل البلوغرانا 14 هدفاً منها خماسية لميسي ورباعية لسواريز وثنائية لنيمار.
&
وبين الدقيقتين الـ46 و الـ60 سجل البارسا 23 هدفاً منها عشرة أهداف لسواريز وخماسية لنيمار وثنائية لميسي وأخرى لجيرارد بيكيه.
&
وبين الدقيقتين الـ61 و الـ75 سجل البارسا 14 هدفاً منها خماسية لسواريز وثلاثية لنيمار وثنائية لراكيتيتش .
&
وفي الربع الساعة الأخير من المباراة ، تحصل برشلونة على 18 هدفاً، منها عشرة أهداف سجلها سواريز ونيمار وثلاثية لميسي .
&
ويؤكد التقرير أن البارسا قادر على هز شباك منافسيه في أي وقت من المباراة ، غير أنه يختار أوقات محددة تجعل المنافس أكثر تأثراً بالهدف فيفقد توازنه التكتيكي مما &يقلل من خطورته ويصعب عليه العودة لأجواء المباراة وإدراك النتيجة، بينما تتاح الفرصة لكتيبة المدرب لويس انريكي لتعزيز نتيجة اللقاء.
&
&
&