قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

انتزع الاهلي الصدارة مؤقتا بتغلبه على مضيفه الاتحاد السكندري 1-صفر السبت على ملعب الاسكندرية في المرحلة السادسة عشرة من الدوري المصري لكرة القدم.

ويدين الاهلي بالفضل لمهاجمه الغاني جون انطوي الذي سجل هدف الفوز (65) ليرفع رصيده الى 32 نقطة ويتقدم بفارق نقطتين على غريمه الزمالك حامل اللقب الذي يستضيف الأحد سموحة، في حين تجمد رصيد الاتحاد عند 22 نقطة في المركز الثامن.

وغلبت العشوائية من الجانبين في الشوط الاول فانحصر اللعب في وسط الميدان مع افضلية نسبية للأهلي دون خطورة تذكر على المرمى بسبب تباعد الخطوط وافتقار التمريرات للدقة.

وانتظر الاهلي الدقيقة 35 للوصول الى منطقة مضيفه لاول مرة من كرة غير مركزة مشتركة بين انطوي ودفاع الاتحاد استلمها رمضان صبحي منفردا لكنه تباطأ في التعامل معها وسددها ضيعفة تصدى لها الحارس محمود السيد ببراعة وتابعها الغاني برأسه قوية بجوار القائم.

وفي الشوط الثاني، سيطر الاهلي بعد خروج عماد متعب ونزول مؤمن زكريا، وتعددت المحاولات الهجومية الى ان سجل انطوي هدف التقدم والفوز بعد تمريرة من وسط الملعب لأحمد فتحي على الجهة اليمني حولها مباشرة عرضية متقنة قابلها انطوي بتسديدة قوية في مرمى السيد (65).

- ترتيب فرق الصدارة:

1- الاهلي & & & & & & & &32 نقطة من 14 مباراة

2- الزمالك & & & & & & &30 من 13

3- مصر المقاصة & & & & &27 من 15

4- المصري & & & & & & & 26 من 14

5- الداخلية & & & & & & 25 من 15

&

شاهد أهداف مباراة الأهلي والإتحاد الإسكندري

&