انتهت مسيرة اللاعب الإيرلندي كيفن ماكهيو مع كرة القدم، وذلك بعدما فقد أحد أصابعه في حادثة غريبة أثناء مشاركته في التدريبات الجماعية لفريقه فين هاربز الايرلندي.

ونشر اللاعب البالغ من العمر 36 عاما، صورة قاسية عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وهو في طريقه إلى المستشفى، تظهر فقدانه لإصبع البِنصر، وكانت يده غارقة في الدماء على إثر الحادث المأساوي.

وأرفق اللاعب الإيرلندي الصورة بعبارة قال فيها: "أعتقد أنه من الصعب جدا العودة مرة أخرى هذا الموسم".

ويعود سبب قطع إصبع اللاعب بعدما كان يحاول القفز من فوق السياج، ليتعلق خاتم زوجته في إحدى السياق، ما أسفر عن تمزيق إصبعه، حيث من المتوقع أن يعلن ماكهيو اعتزاله كرة القدم، وذلك بعدما فشل الأطباء في إصلاح الضرر الذي لحق بإصبعه.

وقال ماكهيو في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية: "هذه ليست الطريقة التي كنت أخطط لها قبل الاعتزال، لكن الواقع يقول غير ذلك".

وأضاف "عندما سقطت على الأرض، شعرت أنني كنت ألعب لعبة شد الحبل، ونظرت إلى يدي لم أجد إصبعي، على الفور نظرت لزملائي في الفريق ديسي وباندا، الجميع كانوا في حالة صدمة، لذلك فهمت أن ما حدث لي أمرا سيئا، وأنا قفزت لأنني كنت أقوم بتدريب الأطفال".

وختم ماكهيو تصريحاته قائلا: "بالطبع شعرت بخيبة أمل مريرة، والأطباء حاولوا إعادة الإصبع، لكن الأمر كان مستحيلا، لا أعتقد أنني سأستطيع اللعب في هذه المرحلة، لذلك يمكن القول بأن موسمي قد انتهى".

تغريدة اللاعب:

&