تواصل لعنة الإصابات مطاردة لاعبي فريق آرسنال الإنكليزي، حيث كان آخر ضحاياها المهاجم الإسباني الشاب لوكاس بيريز، الذي سيبتعد عن الميادين لمدة شهر ونصف على الأقل، بحسب ما كشف عنه، الجمعة، المدير الفني للنادي اللندني، الفرنسي آرسين فينغر.

وتعرض لوكاس بيريز &لتمزق في أربطة الكاحل خلال مشاركته، الأربعاء الماضي،في مباراة الدور الثمن النهائي لمسابقة كأس الرابطة المحترفة لكرة القدم، أمام نادي ريدينغ، اثر تدخل خشن من لاعب الفريق المنافس، دانيل غرافينباش

وصرح فينغر للصحفيين، اليوم الجمعة: "سوف نفتقده لبعض الأسابيع، الأمر مثير للغضب، بالتأكيد هو غاضب الآن؛ لأنها إصابة غبية حيث جاءت من لا شيء، سوف يغيب من ستة إلى ثمانية أسابيع".

ويعتبر هذا الخبر بمثابة ضربة قوية لآرسنال، بحيث وعلى الرغم من أنّ لوكاس بيريز ليس لاعباً أساسياً في الفريق إلّا أنّ المدرب فينغر كان سيحتاج إليه في الفترة القادمة بحكم الرزنامة المكثفة التي تنتظر الفريق في شهر نوفمبر القادم، بخوض 4 مباريات في الدوري الإنكليزي الممتاز ومباراتين في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ومن المنتظر أن يعتمد فينغر على التشيلي أليسكسيس سانشيز كمهاجم صريح، و على الفرنسي أوليفييه جيرو كبديل له.

يُشار أنّ لوكاس بيريز كان قد انضم لنادي آرسنال في الصيف الماضي، قادماً من ديبورتيفو لاكورونيا الإسباني مقابل 17 مليون جنيه استرليني.