قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&كسب اللاعب ستيفان الشعراوي، في ظرف وجيز، قلوب جماهير نادي روما الإيطالي، حيث استهل مشواره مع فريقه الجديد بتسجيل هدفاً رائعاً بالكعب، ساهم به في فوز نادي العاصمة على فريق جفروسينوني، بنتيجة ثلاثة أهداف لواحد، لحساب الجولة الـ 22 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ونجح اللاعب الدولي الإيطالي الشعراوي، ذو الأصول المصرية، في تسجيل أول هدف له بقميص فريق روما &الذي انضم إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية قادماً من نادي موناكو الفرنسي.
&
وجاء الهدف على طريقة النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش، المهاجم الحالي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي،بحيث استقبل الشعراوي كرة عرضية &من أحد زملائه وقام بتسديدها مباشرة بالكعب، &خادع بها حارس مرمى فريق فروسينوني، الذي اهتزت شباكه دون أن يحرك ساكناً.
&
وقد سبق لستيفان الشعرواي، أن زامل ابراهيموفيتش ضمن نادي ميلان الإيطالي، وقد اعترف اللاعب البالغ من العمر 23 سنة، أنّه تعلم تسجيل الأهداف بالكعب بفضل النجم السويدي.
&
وقال الشعراوي في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت": "أنا سعيد للغاية بهذه البداية وأتمنى أن تستمر الأمور كذلك خلال المباريات المقبلة، لقد كنت محظوظاً في طريقة تسجيلي للهدف، احتفال الجماهير وزملائي بالهدف ستظل لحظة لن أنساها أبداً".
&
وأضاف الشعراوي موضحاً: "لقد تعلمت بعض تلك الأمور من السويدي ابراهيموفيتش عندما كنّا سوياً في ميلان". &
&
وأشار ستفيان الشعراوي أنّه يتمنى في أن يكون انضمامه لنادي روما نقطة تحول كبيرة في مسيرته الكروية، حيث كان أدائه قد تراجع بشكل كبير خلال نصف الموسم الذي قضاه ضمن نادي موناكو الفرنسي.
&

شاهد هدف الشعراوي بالكعب

&