&حظي عدد هام من النجوم الكبار في كرة القدم بتقدير و احترام جماهير ريال مدريد خلال حلولها ضيوفا على الميرنغي سواء في المواجهات المحلية للدوري الإسباني أو القارية لدوري أبطال أوروبا اعترافا &بقامتها و قيمتها الفنية و بمكانتهم في عالم الساحرة المستديرة .

و كان اخر النجوم الذين رفعت لهم جماهير السانتياغو بيرنابيو القبعة هو النجم الإيطالي فرانشيسكو توتي &أسطورة نادي روما خلال المواجهة التي جمعت الميرنغي بالذئاب في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا قبل أسابيع حيث نال ملك روما (الذي كان قبل سنوات مرشحا للإنتقال إلى مدريد ) &تصفيقا حارا جداً من الجمهور الملكي الحاضر في السانتياغو بيرنابيو.
&
و تزامنا مع هذه اللقطة الرائعة التي تؤكد ان الجمهور الملكي يعترف بالنجوم حتى و ان كانوا من الفرق المنافسة ، فقد نشرت صحيفة " ماركا " الإسبانية تقريرا استعرضت فيه أبرز الأسماء التي نالت اعجاب و تقدير جمهور و عشاق الميرنغي &بما فيهم نجوم الغريم برشلونة خلال مباريات الكلاسيكو.
&
و يعتبر النجم الارجنتيني دييغو ارماندو مارادونا أول نجم يحظى بتقدير و تصفيق الجمهور الملكي عندما كان لاعبا في صفوف برشلونة في موسمه الأول وتحديداً في نهائي كأس الملك في شهر يونيو من عام 1983 على إستاد السانتياغو بيرنابيو في موقعة الكلاسيكو &بين الغريمين البارسا والريال ، حيث نال مارادونا اعجاب الجمهور الملكي بعد الهدف الرائع الذي سجله في مرمى المرينغي ، مساهما به في إحراز البارسا اللقب.
&
وخلال كلاسيكو الدوري الإسباني و على أرض السانتياغو بيرنابيو في الموسم 2005-2006 حظي النجم البرازيلي الساحر رونالدينيو بتقدير و تصفيق جمهور ريال مدريد بعد الأداء الفني الكبير الذي قدمه ، وتسجيله هدفا رائعا من ركلة جزاء مساهما في فوز البارسا بثلاثية نظيفة لم تمنع الجمهور المدريدي من الاعتراف بالمهارات التقنية العالية التي يتمتع بها رونالدينو الذي كان أفضل لاعب في العالم في ذلك الوقت .
&
كما حظي اندريس انييستا نجم برشلونة بتقدير عشاق الميرنغي في الكلاسيكو الأخير في شهر نوفمبر المنصرم &الذي انتهى بفوز كاسح لبرشلونة برباعية نظيفة ، عندما كان في طريقه للخروج من ملعب المباراة ، لتقف الجماهير المدريدية وتصفق له على اداءه الكبير خاصة الطريقة الجميلة التي سجل بها احد الأهداف الأربعة .
&
و من النجوم الأجانب الذين اعترف لهم الجمهور الملكي نجد الويلزي ريان غيغيز ، وذلك خلال حلوله ضيفا على السانتياغو بيرنابيو مع فريقه مانشستر يونايتد في دوري أبطال اوروبا ، إذ اكرم وفادته &بتصفيق مدوي ، ترجم الحب الذي تكنه له جماهير النادي المدريدي ، تقديرا للقيمة الفنية الذي يحظى بها بين النجوم الكبار .
&
و بدوره حظي النجم الايطالي اندريا بيرلو نجم يوفنتوس الإيطالي باعجاب و تقدير كبيريين من قبل محبي ريال مدريد &، وهو ما تجسد حينما صفقت له الجماهير ، خلال زيارته لمدريد مع السيدة العجوز لخوض مباراة في دوري أبطال أوروبا ، علما ان بيرلو كان على وشك الانتقال إلى ريال مدريد صيف عام 2006 قبل ان يعرقل الصفقة سيلفيو برلسكوني رئيس ميلان الإيطالي .
&
و لم ينجو الإيطالي اليساندرو ديل بيرو من التقدير المدريدي عند خروجه من أرضية ميدان السانتياغو بيرنابيو في مواجهة أوروبية بين ريال مدريد و يوفنتوس عرفانا له بمكانته بين الأسماء الكبيرة التي كان لها دورا في إلحاق الخسارة بريال مدريد في اكثر من مناسبة قارية.
&