خرج اللاعب البرازيلي دانتي بونفيم مدافع فريق فولفسبورغ الألماني بتصريحات صادمة لجماهير فريقه، بعدما قلل من حظوظ فولفسبورغ في التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب ريال مدريد الإسباني، على الرغم من الفوز الذي حقق الفريق الألماني في مباراة الذهاب.

وقال دانتي في تصريحات صحفية لدى وصوله مع بعثة فريقه إلى العاصمة الإسبانية لمواجهة ريال مدريد: "ريال مدريد هو المرشح للفوز والتأهل إلى الدور نصف النهائي، نسبة تأهل فولفسبورغ لا تتجاوز 2%".

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية التي نشرت تصريحات اللاعب البرازيلي، أن ما أدلى به دانتي أصاب جماهير الفريق الألماني بخبيبة أمل، خصوصا وأنها تعتبره أحد أبرز مفاتيح التأهل، نظرا للدور الكبير الذي لعبه في المحافظة على نظافة شباك الفريق في مباراة الذهاب، فضلا عن الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب في الملاعب الأوروبية.

أمام لاعب وسط فولفسبورغ جوشا غويلافوغي الذي شارك في المؤتمر الصحفي عشية المباراة رفقة مدربه هيكينج، فأعرب عن أمله في التأهل على حساب ريال مدريد، وقال: "مباراة الذهاب كانت جيدة جدا بالنسبة لنا، ولكن مباراة الإياب ستكون بجو آخر في ريال مدريد وعلينا أن نفعل أكثر، وعلينا أن نتبع تعليمات المدرب لدخول التاريخ".

وأضاف "أتلتيكو مدريد مثالا لنا، فهم لديهم طريقتهم الخاصة في اللعب، ونحن لنا طريقة مختلفة عنهم ولا يمكننا الاعتماد على ما يفعلونه، نحن سنحاول مفاجأة ريال مدريد بلاعبينا".

ويواجه ريال مدريد الاسباني حامل الرقم القياسي في عدد الالقاب في مسابقة دوري ابطال اوروبا (10 مرات) خطر الخروج من الدور ربع النهائي عندما يستضيف فولفسبورغ الألماني الثلاثاء إيابا، بعدما كان الفريق الملكي قد خسر ذهابا بهدفين نظيفين في برلين.

وسيكون ريال مدريد مطالبا بتقديم مباراة خارقة على ملعب سانتياغو برنابيو لتعويض خسارته المفاجئة صفر-2 ذهابا وتجنب الغياب عن الدور نصف النهائي للمسابقة القارية العريقة للمرة الاولى منذ 2010.