يسابق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني، الزمن، من أجل التعافي من الإصابة التي تعرض لها، كي يتمكن من الالتحاق بفريقه في المرحلة الحاسمة من الموسم الكروي.

وكان مدرب ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان قد أكد الجمعة غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن مباراة ريال سوسييداد السبت في الدوري المحلي بسبب الإصابة، معربا عن امله في استعادة خدماته الأربعاء المقبل ضد مانشستر سيتي في اياب نصف نهائي مسابقة دوري ابطال أوروبا.

ولم يكشف زيدان عن مدة غياب البرتغالي الذي يعاني من اصابة في فخذه الأيمن منذ 10 ايام، وسبق له أن أعلن انسحابه من مواجهة مانشستر سيتي الثلاثاء الماضي في اياب دور الاربعة للمسابقة القارية العريقة والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن رونالدو يشعر باليأس من الجهاز الطبي في نادي ريال مدريد، وأنه يسعى بكل الطرق لإيجاد حل لمشكلة إصابته، لدرجة أنه بدأ بالفعل اتصالات مع الخدمات الطبية لنادي برشلونة للحصول على رأي طبي آخر.

ولفتت الصحيفة الكاتالونية إلى أن النجم البرتغالي لا يثق في الخدمات الطبية التي يقدمها له النادي الملكي، خصوصا بعد سوء تشخيص إصابته التي تعرض لها ضد فياريال، والتي تتجه من السيء نحو الأسوأ.

وأوضحت "سبورت" أن أحد أخصائيي العلاج الطبيعي الذين يعملون مع كريستيانو رونالدو، اتصل بالخدمات الطبية في نادي برشلونة للاستفسار عن إصابة النجم البرتغالي.

ويبدو أن رونالدو على استعداد لفعل أي شيء من أجل التعافي من هذه الإصابة في الوقت المحدد وخوض مباراة مانشستر سيتي في إياب نصف نهائي دوري الأبطال، ومساعدة فريقه في التأهل إلى المباراة النهائية، حتى ولو تتطلب الامر الحصول على مساعدة الغريم التقليدي برشلونة.

جدير بالذكر أن هناك تقارير إسبانية سبق لها وأن أشارت إلى أن الطاقم الطبي في ريال مدريد لا يملك الخبرة والقدرة الكافية على علاج لاعبي الفريق، وهو ما جعل نجوم الفريق الملكي لا يثقون به، والتوجه إلى أطباء مختصين خارج النادي، حيث سبق للفرنسي كريم بنزيمة أن ذهب لطبيب خاص في فرنسا من أجل متابعة حالته.