احتفل اللاعب الأيرلندي روبي برادي بطريقة هيسترية وغريبة جداً بالهدف الذي سجله في مرمى المنتخب الإيطالي، مساء الأربعاء، والذي كان يعني الفوز و التأهل إلى الدور ثمن النهائي لبطولة أمم أوروبا لكرة القدم " يورو2016"، المتواصلة حاليا في فرنسا.

وقد عرف روبي برادي جيداً المكان الذي يذهب إليه للاحتفال بالهدف الثمين حيث توجه مباشرة للمدرجات التي كان متواجداً فيها أفراد عائلته حيث تبادل معهم العناق وفرحة الحدث الكبير الذي سمح لجمهورية أيرلندا تحيق أول فوز لها في نهائيات بطولة أمم أوروبا لكرة القدم منذ عام 1988.
 
وعلّق برادي، في تصريحات صحفية، على طريقة احتفاله بالهدف الذي سجله قبل خمس دقائق عن نهاية المباراة، فقال:"أعتقد أنني من اللاعبين الذين يفقدون السيطرة نسبياً على أنفسهم خلال الاحتفال بإحراز الأهداف. لقد تحول الحلم إلى حقيقة".
 
وأضاف برادي خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة:"لقد أظهرنا روح الفريق والعمل الشاق خلال المباراة. قدمنا كل شيء الليلة، وتمسكنا بآمالنا في البقاء بالبطولة، وقدمنا أداء رائعا لنواجه فرنسا في الدور المقبل".
 
وجاء تأهل المنتخب الأيرلندي، بفضل تواجده ضمن أفضل أربعة منتخبات احتلت المركز الثالث في المجموعات الست للدور الأول للبطولة. وسيواجه،في الدور ثمن النهائي، منتخب البلد المضيف فرنسا، يوم الأحد القادم بمدينة ليون.
 
شاهد الفيديو :