يثير النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الاسباني، دائما الجدل بامتلاكه سيارات حديثة وفارهة، وهي أحد أبرز المقتنيات التي يسعى لامتلاكها والحصول عليها وذلك لجنونه بماركات السيارات المختلفة والتي تتواجد بالعشرات في جراجه الخاص.

ويبدو أن نجم ريال مدريد لا يزال يعيش نشوة التتويج بلقب كأس الأمم الأوروبية مع منتخب بلاده، خلال فترة الإجازة الصيفية بعد انتهاء موسم شاق توج خلاله أيضا بلقب دوري أبطال أوروبا مع النادي الملكي.

وذكرت صحيفة "ميترو" البريطانية، أن رونالدو اشترى سيارة فارهة بلغت قيمتها 1.7 مليون جنيه إسترليني، كافأ من خلالها نفسه لمساهمته في الإنجاز التاريخي الذي حققه برازيليو أوروبا بفوزهم بأول لقب قاري.

ونشر ونالدو عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" صورة للسيارة الفارهة وهي ماركة "بوجاتي فيرون"، وتعد من أسرع أنواع السيارات على مستوى العالم، حيث تصل سرعتها القصوى إلى 410 كم/ساعة، علما أن السيارة هي من نفس نوع السيارة التي يمتلكها زميله في النادي الملكي الفرنسي كريم بنزيمة.

جدير بالذكر أن رونالدو الذي نال جائزة الحذاء الفضي كثاني هدافي بطولة "يورو 2016" بتسجيله 3 أهداف وصناعته 3 تمريرات حاسمة، يقضي حاليا عطلته الصيفيةعلى متن يخته الخاص في شواطئ إيبيزا الإسبانية قبل بداية الموسم الجديد مع النادي الملكي.