وضعت جماهير نادي دينامو بوخارست الروماني أنصار الغريم التقليدي ستيوا بوخارست في موقف مُحرج للغاية قبل انطلاق مباراة الأخير أمام مانشستر سيتي الإنكليزي في إطار لقاء الذهاب من الملحق المؤهل لدور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقبل انطلاق مواجهة ستيوا بوخارست وضيفه الثقيل مانشستر سيتي، رفعت جماهير الفريق الروماني لافتة كبيرة كتب عليها "فقط ديناكو بوخارست" وذلك من أجل تحفيز لاعبي الفريق.

وفور رفع جماهير ستيوا بوخارست اللافتة المثيرة للجدل تساءل كثيرون كيف لأنصار الفريق الروماني الإشادة بالغريم التقليدي دينامو بوخارست وفي مباراة شديد الأهمية؟!

وكُشف لاحقاً حول سبب الواقعة "المُحرجة" إذ قامت مجموعة من جماهير دينامو بوخارست بإدعاء بأنهم محترفون في إعداد اللافتات الكبيرة والضخمة وعرضت خدماتها على إدارة ستيوا التي وافقت ومنحتهم سلطة كاملة في إعداد "التيفو".

واستغل أنصار دينامو بوخارست "سذاجة" جماهير ستيوا بوخارست وكتبوا لافتة عريضة تشيد ناديهم حيث رفعها أنصار الغريم التقليدي الذين لم يعلموا ماذا كانت تتضمن من عبارات!

ونجح مانشستر سيتي &في اكتساح مضيفه الروماني بخماسية نظيفة منها ثلاثية لمهاجمه الأرجنتيني سيرجيو أغويرو الذي أهدر ضربتي جزاء أيضاً ليضمن الفريق السماوي بشكل شبه مؤكد تأهله إلى دور المجموعات في دوري الأبطال رغم وجود مباراة إياب على ملعب الاتحاد الأسبوع المقبل.


&