عبّر الوجه الجديد &لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي، المدافع جون ستونز عن سعادته الكبيرة بالعمل تحت اشراف الإسباني بيب غوارديولا، الذي وصفه بـ"أفضل مدربي العالم"، وسعادته أيضاً لفشل عملية انتقاله في الموسم الماضي إلى نادي تشيلسي.

وكان اللاعب الدولي الإنكليزي الشاب جون ستونز على وشك الانضمام لنادي تشيلسي في صيف العام الماضي، بإلحاح شديد من مدرب "البلوز" في ذلك الوقت، البرتغالي جوزيه مورينيو، ولكن عدم الاتفاق مع إدارة فريق ايفرتون حول قيمة الصفقة حال دون اتمام العملية.

وعلّق ستون، في تصريحات صحفية،عن ما جرى في "الميركاتو" الصيفي للعام الماضي، قائلاً:" أعتقد أنّ ما حدث سبب لي الكثير من السعادة، هذا التحول كان مفرحاً بالنسبة لي، لقد سبق وأفصحت عن رغبتي خلال الصيف الماضي، ولكن الأمور لم تسر كما كنت أريد، ثم تكيفت مع الأمر ولم يكن أمامي سوى الاستمرار في العمل، من أجل التطور كلاعب والمشاركة في عدد مباريات أكثر".

وأضاف بقوله :"بالنسبة لي شخصياً أنا الآن أعمل مع أفضل مدرب في العالم، وأنا فوق القمر بوجودي في المان سيتي والاستفادة من أفكار شخص مثل بيب غوارديولا".

وتابع ستونز، البالغ من العمر22 عاماً:"لقد جئت إلى هنّا لأنني أبحث عن الفوز دائماً ومثلي مثل أي لاعب كرة قدم آخر أتطلع لحصد البطولات والألقاب وهذا كان سبب اختياري مانشستر سيتي".

وختم ستونز مجدداً مدحه لغوارديولا:"أنا سعيد حقاً ومستمتع بالعمل مع غوارديولا الذي أتعلم منه أموراً جديدة مع كل حصة تدريبية، إنه أفضل مدربي العالم .. يساعدك كثيراً على التحسن نتيجة اهتمامه بالتفاصيل، سأستمر في التعلم وسوف أرتكب الأخطاء ولكني سأسعى لتصحيح كل خطأ، والمدرب يساعدني حالياً كثيراً على هذا الأمر نتيجة ملاحظاته المستمرة والتي يكون هدفها الحفاظ على مستوى كل لاعب في كل مباراة".