بلغ القوة الجوية العراقي الدور نصف النهائي بفوزه على مضيفه الجيش السوري، حامل اللقب عام 2004، برباعية نظيفة اليوم الثلاثاء على ملعب سعود بن عبد الرحمن في الوكرة في اياب الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.

وسجل بشار رسن بنيان (50) وامجد راضي يوسف (67) وحمادي احمد (80) وعماد محسن (90+2) الاهداف.

وكان الفريقان تعادلا 1-1 على الملعب ذاته الثلاثاء الماضي.

ويلتقي القوة الجوية في الدور المقبل مع المحرق البحريني او العهد اللبناني اللذين يلتقيان ايابا غدا الاربعاء في المنامة (صفر-1 ذ1هابا).

وبات القوة الجوية ثاني فريق يبلغ دور الاربعة بعد جوهر دار التعظيم الماليزي حامل اللقب والذي حجز بطاقته اليوم على حساب ضيفه ساوث تشاينا من هونغ كونغ 2-1 ايابا بعدما كانا تعادلا 1-1 ذهابا الثلاثاء الماضي.

ويلتقي جوهر دار التعظيم في الدور المقبل مع تامبينس روفرز السنغافوري او بنغالور الهندي اللذين يلتقيان غدا ايابا في سنغافورة (صفر-1 ذهابا).

حامل اللقب الى نصف النهائي

واصل جوهر دار التعظيم الماليزي بنجاح حملة الدفاع عن لقبه وبلغ دور الاربعة بفوزه على ضيفه ساوث تشاينا من هونغ كونغ 2-1 اليوم الثلاثاء في جوهر بهرو في اياب الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.

وسجل الارجنتينيان خاون مارتن لوسيرو (58) وخورخي رولاندو بيريرا دياز (88) هدفي جوهر دار التعظيم، والصربي نيكولا كومازيتش (90+6) هدف ساوت تشاينا.

واهدر القائد شفيق بن رحيم ركلة جزاء لجوهور دار التعظيم.

وكان جوهر دار التعظيم عاد بتعادل ثمين 1-1 ذهابا من هونغ كونغ الثلاثاء الماضي.

وكان الفريقان التقيا الموسم الماضي في الدور ذاته حيث تعادلا 1-1 في ماليزيا قبل ان يفوز جوهر دار التعظيم 3-1 في هونغ كونغ.

ويلتقي جوهر دار التعظيم في الدور المقبل مع تامبينس روفرز السنغافوري او بنغالور الهندي اللذين يلتقيان غدا الاربعاء ايابا في سنغافورة (صفر-1 ذهابا).

وكان جوهر دار التعظيم توج باللقب للمرة الاولى في تاريخه عقب فوزه على استقلال دوشانبيه الطاجيكستاني 1-صفر في الدور النهائي الموسم الماضي، علما بان الفريقين استفاد من ايقاف منافسيهما الكويتيين القادسية والكويت على التوالي بسبب التدخل الحكومي في الشؤون الكروية.

وكان القادسية فاز على جوهر دار التعظيم 3-1 ذهابا، والكويت على استقلال دوشنبيه 4-صفر، قبل ان يحرما من خوض دور الاياب فكان التأهل من نصيب الفريقين الماليزي والطاجيكستاني.

ويلعب اليوم ضمن الدور ذاته الجيش السوري مع القوة الجوية العراقي (1-1 ذهابا)، على ان يلعب غدا المحرق البحريني مع العهد اللبناني (صفر-1).