قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أبدى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني، امتعاضه الشديد من محاولة البعض تشويه صورته أمام ابنه الوحيد، مشيرا إلى أن هناك بعض الأشخاص الذين يخبرون نجله بأن هناك لاعب في كرة القدم أفضل من والده.

ولم يذكر رونالدو اسم أي لاعب في محاولة منه على ما يبدو لتجنب الوقوع في مشكلة حول هذا الموضوع، ولكن من الواضح تماما أن اللاعب هو غريمه التقليدي الأرجنتيني ليو ميسي مهاجم برشلونة.

لاعب ريال مدريد تحدث بصراحة وعلانية عن حياته المهنية والحياة الخاصة، وكشف عن إحدى القصص التي حصلت مع ابنه كريستيانو جونيور.

وقال رونالدو في مقابلة مطولة مع الإعلامي المصري عمرو أديب، عبر فضائيتي "ON E" المصرية وأبو ظبي الرياضية الإماراتية: "هناك بعض الأشخاص الذين يتحدثون مع ابني ويقولون له بأن هناك لاعب آخر أفضل من والدك، ولكنه يعرف جيدا كيف يتعامل معهم".

وأوضح "ذات مرة جاءني ابني وقال لي: (أبي أنت ليس لاعب جيد، الآخر هو أفضل منك)".

وأضاف الدون "إنه ولد ذكي مثلي تماما، وأنا أخبره دائما كن نفسك وتعامل بأدب، أنا أراه كطفل سعيد، وبالطبع أتمنى أن يصبح لاعب كرة قدم".

وختم رونالدو تصريحاته قائلا: "أعرف أن هذا سيكون تحديا صعبا، ولكن القرار في النهاية له، ربما أدفعه قليلاً في اتجاه أن يكون لاعب كرة، فقط لا أريده أن يكون حارس مرمى".