قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

كسب الجزائري سفيان فيغولي الاستئناف الذي تقدم به ضد ايقافه اثر طرده في مبارة فريقه وست هام يونايتد امام مانشستر يونايتد الاثنين في الدوري الانكليزي، بحسب ما اعلن مسؤول في ناديه الاربعاء.

في المقابل، خسر نادي مانشستر سيتي الاستئناف الذي تقدم به بشأن نيل لاعبه البرازيلي فرناندينيو بطاقة حمراء خلال المباراة مع برنلي، ما سيؤدي الى ايقافه اربع مباريات.

وكان الجناح الجزائري البالغ من العمر 27 عاما، تلقى بطاقة حمراء مثيرة للجدل مباشرة من الحكم مايك دين، بعد ربع ساعة فقط من انطلاق المباراة، اثر ارتكابه خطأ ضد مدافع يونايتد فيل جونز الذي فاز فريقه بالمباراة 2-صفر.

واعلن نائب رئيس نادي وست هام كارن برايدي عبر موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، "تلقيت اتصالا للتو يؤكد ان سفيان لن يكون ملزما قضاء عقوبة الايقاف لثلاث مباريات، وهو مؤهل للعب الجمعة" في مباراة كأس انكلترا في مواجهة مانشستر سيتي.

كما سيكون في امكان فيغولي الذي يخوض موسمه الاول في الدوري الانكليزي الممتاز منذ انتقاله الصيف الماضي من فالنسيا الاسباني، المشاركة في مباراتي الدوري المقبلتين امام كريستال بالاس وميدلزبره.

الى ذلك، سيقضي فرناندينيو عقوبة الايقاف اربع مباريات بسبب خطأ ضد الايسلندي يوهان بيرغ غودموندسون في الشوط الاول من مباراة مانشستر سيتي وبرنلي الاثنين، والتي فاز فيها سيتي 2-1.

واعلن الاتحاد الانكليزي الاربعاء ان اللاعب البرازيلي "سيقضي عقوبة بالايقاف اربع مباريات بمفعول فوري بعدما رفض ادعاءه بالطرد الخاطئ بعد جلسة استماع للجنة التحقيق المستقلة".

وتقسم العقوبة الى ثلاث مباريات (الايقاف المعتمد في حال نيل بطاقة حمراء مباشرة)، ومباراة اضافية لكونها البطاقة الحمراء الثانية لفيرناندينيو خلال هذا الموسم، علما بانه تلقى بطاقة ثالثة ايضا في دوري ابطال اوروبا امام بوروسيا دورتموند الالماني.

وسيغب البرازيلي عن مباراة وست هام ومانشستر سيتي الجمعة، ومباريات الدوري امام ايفرتون، توتنهام، ووست هام مجددا.