قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أكد آرسين فينغر، المدير الفني لنادي آرسنال الإنكليزي رغبته الكبيرة في بقاء نجم فريقه، التشيلي أليكسيس سانشيز، موضحاً أن الإدارة ستحاول تلبية مطالب اللاعب المالية لتجديد عقده لكن دون تجاوز الحدود.

وقال فينغر في تصريحات لشبكة " بيين سبورتس" العالمية:"كل شيء في عالم كرة القدم أصبح مرتبطًا بالمال، فبه تغري اللاعبين ومن أجله قد يرحلون".

وأضاف المدرب الفرنسي قائلاً:"عندما تكون هناك رغبة من اللاعب في البقاء، نجد سهولة كبيرة في الوصول لاتفاق ونحن نأمل أن يكون الأمر كذلك مع العناصر التي نخطط لتجديد عقودها، لكن إذا لم يكن بإمكاننا الذهاب بعيداً، فنحن سنتراجع لأنه لا يمكننا أن نضع النادي في خطر ما".

وتابع موضحاً:"على أي حال سنحاول بشتى الوسائل والطرق الحفاظ على اللاعبين (أليكسيس وأوزيل).
سانشيز عنصر مميز ومنضبط تماماً هو بطبيعة الحال يريد البقاء وأنا متأكد من قدرتنا على الوصول لاتفاق معه".

وختم فينغر قائلاً:"نحن لا نخاف أبدا من صرف الأموال وإظهار حبنا للاعبين.نريد بطبيعة الحال أن يربحوا الكثير من المال، لكن هناك في المقابل خطوط لا يمكن تجاوزها".

يُشار أنّ أليكسيس سانشيز، البالغ من العمر 28 عاماً، كان قد انضم لنادي آرسنال في صيف 2014، قادماً من برشلونة الإسباني مقابل 37.8 مليون يورو. وقد راجت مؤخراً بعض التقارير أنه يرفض تجديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2018، رغبة منه في مضاعفة راتبه الأسبوعي أو الرحيل نحو نادٍ آخر يلبي طلباته المالية.