قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أكد تريستان لوبيز تشيتشيري، المسؤول عن مشروع تجديد ملعب "سانتياغو برنابيو"، أنّ البدء في الانجاز سيكون بعد نهاية الموسم الجاري، أي في الصيف القادم، بحكم قلة الأحداث الرياضية التي سيستضيفها معقل نادي ريال مدريد الإسباني في تلك الفترة.

وقال تشيتشيري في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية :"المشروع معقد لأنه لن يوقف نشاطات كرة القدم في الملعب وهناك تعقيدات في التصميم الجديد الذي سيوفر سقفاً فوق الملعب بأكمله، إنهم يريدون تكرار ما فعله الرومان في الكولوسيوم، لكنّ بتقنية حديثة، إن سارت الأمور كما يجب، ستبدأ الورشات عملها الصيف المقبل، بعد نهاية الموسم الحالي، المشروع قد ينتهي بعد ثلاثة مواسم، ولا يمكنني قول موعد محدد".

ويعتقد تشيتشيري أنّ التحديثات ستحول ملعب "سانتياغو برنابيو" إلى معلم رفيع المستوى يستقطب الزوار من كافة أنحاء العالم، حتى عندما لا تكون هناك مباريات، كما سيتم انجاز المزيد من المطاعم، وفندق ومركز تسوق جديد، ليجعله من أفضل الملاعب في العالم.

وكان ريال مدريد قد أعلن، في نوفمبر الماضي، عن التوصل لاتفاق جديد مع مجلس بلدية مدريد على خطة معدّلة لتطوير ملعب "سانتياغو برنابيو"، والتي ستصل كلفتها إلى 400 مليون يورو.