أحبط النجمة مفاجآت الاخاء الأهلي عاليه وتغلب عليه 1-صفر السبت على ملعب صيدا البلدي امام زهاء الفي متفرج، في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري اللبناني لكرة القدم.

وهذه اول مباراة يخوضها الفريق النبيذي على ملعب المدينة الجنوبية هذا الموسم، بعدما تم استبعاده الموسم الماضي بداعي شغب الجماهير. وواصل النجمة بقيادة مدربه جمال الحاج صعوده الى منطقة المنافسة، اذ يبتعد عن العهد المتصدر بفارق ثماني نقاط ونقطتين عن الانصار الثاني.

وهذه ثاني مباراة يخوضها النجمة من دون قائده السابق عباس عطوي المبعد عن الفريق لاسباب ادارية، بعد الاولى امام الاجتماعي (3-صفر).

وقدم النجمة اداء مميزا في الشوط الاول اتسم بجماعية اللعب، ولاحت امام لاعبيه فرصا بالجملة لم تجد طريقها الى شباك الفريق الجبلي الذي كان هزم الانصار المتصدر السابق 5-1 في المرحلة الماضية.

وفي الدقيقة 37، سجل حسن المحمد هدف المباراة الوحيد بعدما حول الكرة برأسه الى المقص الأيسر لمرمى الاخاء اثر تمريرة عرضية متقنة من الظهير الأيمن المتقدم محمد حمود. 

وفي الشوط الثاني تابع النجمة افضليته، انما فشل في تعزيز تقدمه، فيما اعتمد الاخاء على المرتدات السريعة من دون نتيجة.

وواصل النبي شيت نتائجه الضغيفة وحقق تعادل مخيبا وضيفه الاجتماعي طرابلس متذيل الترتيب 1-1 على ملعب العهد. 

وكان الفريق البقاعي الطرف الافضل وتمكن من التقدم عبر عبد الفتاح عاشور الذي حول الكرة برأسه الى يمين حارس الاجتماعي أحمد قرحاني اثر عرضية من حسين العوطة (37). 

وفي الشوط الثاني، أدرك هشام نابلسي التعادل لفريقه من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء الى المقص الأيسر لمرمى حارس النبي شيت حسن حسين (62). 

ويلعب الاحد في ختام المرحلة التضامن صور مع الصفاء والسلام زغرتا مع الراسينغ.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- العهد 30 نقطة من 14 مباراة

2- الانصار 24 من 14

3- الصفاء 24 من 13

4- النجمة 22 من 14

5- السلام زغرتا 21 من 13