واصل الشباب صحوته وحقق فوزه الثالث تواليا على حساب مضيفه &الباطن 1-0 الاربعاء في افتتاح المرحلة السادسة عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم.

وسجل ناصر الشمراني الهدف في الدقيقة 17 من زمن المباراة التي جمعت الفريقيمن في حفر الباطن، فارتفع رصيد الشباب إلى 22 نقطة وتقدم الى المركز الخامس موقتا، بينما بقي الباطن على رصيده السابق 20 نقطة وتراجع الى لسابع.

وسيطر الشباب على معظم مجريات الشوط الأول ونجح في افتتاح التسجيل بواسطة ناصر الشمراني الذي انطلق خلف كرة مررها الأرميني ماركوس بيتزيللي ولعبها قوية على يسار مزيد فريح (17).

ولاحت فرصة مواتية للشباب لمضاعفة النتيجة لكن كرة عبد المجيد الصليهيم ارتطمت بالقائم قبل أن يشتتها الدفاع عن منطقة الخطر (24)، وكاد الباطن يعدل النتيجة لكن كرة البرازيلي جوناثان بينتيس علت العارضة بقليل (27) قبل أن يصوب مواطنه أديسون&تراباي كرة مماثلة مرت بجوار القائم (41).

وفي الشوط الثاني، لم يتغير الأداء كثيرا، وكاد الشباب يعزز تقدمه بهدف ثان لولا تدخل الدفاع الذي حول كرة احمد عطيف العرضية لركنية (66)، وصوب بدر الشمري كرة قوية هددت مرمى الشباب (85) اتبعها بينتيس بكرة قوية من ركلة حرة مباشرة مرت بجوار القائم (87).

شاهد هدف المباراة الوحيد: