قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أكمل فريقا الوحدات والجزيرة عقد الفرق المتأهلة للدور نصف النهائي من كأس الأردن لكرة القدم بعد فوزيهما الجمعة على الحسين والصريح.

وتخطى الوحدات ضيفه الحسين 3-1 على استاد الملك عبد الله الثاني بعمان في الجولة الخامسة الأخيرة من دور المجموعات.

وتصدر الوحدات فرق المجموعة الثانية رافعا رصيده الى 12 نقطة من 4 انتصارات وخسارة وحيدة، فيما تراجع الحسين للمركز الرابع بتسع نقاط.

وافتتح منذر ابو عمارة التسجيل للوحدات (24)، وعزز بهاء&فيصل النتيجة مطلع الشوط الثاني (47). وقلص أحمد ابو كبير النتيجة لصالح الحسين (70)، قبل أن يعيد عمارة الفارق مرة اخرى مسجلا الهدف الثالث للوحدات والهدف لشخصي الثاني له من علامة الجزاء (83). وأكمل الوحدات المباراة بعشرة لاعبين بسبب طرد مدافعه طارق خطاب لنيله الإنذار الثاني (87).

بدوره خطف الجزيرة المركز الثاني بعشر نقاط بعد فوزه على الصريح بهدف وحيد على استاد الأمير محمد بالزرقاء.

وحمل هدف الفوز الثمين توقيع السوري مارديك مارديكيان (75)، ليقود الجزيرة للمربع الذهبي بفارق الاهداف عن شباب الأردن، بعدما حقق الأخير فوزا معنويا على مضيفه ذات راس بهدف سجله لؤي عمران (87) على ملعب الأمير فيصل في مدينة الكرك.

وتختتم منافسات الدور الأول السبت بثلاث لقاءات في المجموعة الأولى وتجمع سحاب مع البقعة على استاد عمان الدولي، الرمثا مع الاهلي على استاد الحسن في اربد، ومنشية بني حسن مع الفيصلي على استاد الامير محمد بالزرقاء.

وضمن الرمثا والفيصلي بلوغ المربع الذهبي في حين تبخرت آمال فرق الاهلي والمنشية وسحاب والبقعة في هذه المجموعة التي يتقاسم صدارتها الرمثا والفيصلي بـ 10 نقاط لكل منهما، مقابل 5 نقاط للأهلي حامل اللقب و4 نقاط للمنشية و3 لسحاب ونقطة واحدة للبقعة.

أهداف مباراة الوحدات والحسين اربد: