قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

حسم النجمة اللقاء المتقلب مع مضيفه طرابلس الرياضي 4-3 في مباراة من الاجمل هذا الموسم السبت على ملعب طرابلس البلدي في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري اللبناني لكرة القدم.

واستطاع النجمة تحقيق فوزه الثالث على التوالي وتخطي مضيفه الذي اعتاد اسقاط الكبار.

جاءت البداية سريعة من الفريق الشمالي الذي هاجم مرمى النجمة بضراوة وتألق حارس النبيذي ربيع الكاخي في انقاذ شباكه من تسديدتي ابو بكر المل (2) والغاني كنيدي اشيا (4)، رد النجمة كاد يكون حاسما اذ تصدى قائم مرمى طرابلس لتسديدة خالد تكه جي (14) قبل ان تسنح فرصة اخرى لتكه جي ابعدها لاعب طرابلس احمد المغربي عن خط المرمى (18).

وتألق حارس مرمى طرابلس نزيه اسعد ضد فريقه السابق فأنقذ تسديدة النجماوي اكرم المغربي ببراعة (22).

وفي الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول افتتح الغاني نيكولاس كوفي من تسديدة زاحفة الى يمين الحارس اسعد اثر توغل وتمريرة خلفية من تكه جي (45).

وقد يكون الشوط الثاني الافضل هذا الموسم، فجاء متقلبا بالنتيجة مع لعب مفتوح من الطرفين، بدأه النجمة مسيطرا وأهدر حسن المحمد فرصة مؤاتية لترتد الكرة الى هجمة معاكسة لطرابلس لتصل الى حمزة العلي عن الجهة اليسرى فارسلها عرضية ارتدت من احد مدافعي النجمة وتحضرت امام المندفع فايز شمسين فسددها لولبية رائعة الى الزاوية اليسرى العليا لمرمى الكاخي معلنا عن هدف التعادل (48).

وبعد ثلاث دقائق، منح العاني كنيدي اشيا التقدم لأصحاب الارض من تسديدة خادعة الى الزاوية اليسرى لحظة خروج الكاخي للتصدي له اثر تمريرة بينية مميزة من ابو بكر المل (52.

وادرك حسن المحمد التعادل بتسديدة مقصية مميزة الى قلب المرمى اثر عرضية من السوري الدولي عبد الرزاق الحسين (63).

وفي الدقيقة 82، منح الدولي السابق نادر مطر التقدم للنجمة من تسديدة على الطائر بباطن قدمه الى يمين الحارس اسعد اثر تمريرة طويلة من خالد تكه جي.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لطرابلس بداعي لمسة يد على مدافع النجمة قاسم الزين قاطعا تسديدة اشيا انبرى لها ابو بكر المل وسددها خادعة في وسط المرمى مسجلا هدفه التاسع هذا الموسم ليبتعد في صدارة ترتيب الهدافين (90+2).

 وبعد دقيقتين، حسم مهاجم النجمة البديل مازن جمال المباراة بهدف مميز من تسديدة من خارج منطقة الجزاء ارتدت من اعلى القائم الايسر الى شباك نزيه اسعد (90+4).

اعترض لاعبو طرابلس بشدة على نظرائهم اذ انتظروا ان يعيدوا الكرة اليهم بعدما شتتوا الكرة الى خارج الملعب افساحا بالمجال لمعالجة قائد طرابلس احمد المغربي، واضطرت القوى الامنية للتدخل وفرض الهدوء لدى الجماهير الشمالية الغاضبة.

وصعد النجمة الى المركز الثاني موقتا بانتظار لقاء الصفاء مع الراسينغ غدا الاحد.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- العهد 30 نقطة من 14 مباراة

2- النجمة 25 من 15

3- الصفاء 25 من 14

4- الانصار 25 من 15

5-السلام زغرتا 24 من 14