قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

احتفل اللاعب الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا جونيور، نجم نادي برشلونة الإسباني، بعيد ميلاده ال25 مرتين، بحسب ما لاحظته الصحافة الإسبانية.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" ، أن نيمار أقام حفلاً بسيطاً في منزله بصحبة أسرته الصغيرة، للاحتفال ببلوغه 25 عاماً، وذلك بعد انتهاء مشاركته في تدريبات فريقه برشلونة صباح أمس الأحد.

ولفتت ذات الصحيفة الكتالونية إلى أن النجم البرازيلي أقام حفلاً آخر بأحد المطاعم التي يملكها خافيير بورداس، مدير نادي برشلونة، للاحتفال بنفس المناسبة مع بعض أصدقائه المقربين، وعائلته، وكذلك زملائه بصفوف الفريق الكتالوني.

وأضافت، الصحيفة المطلعة بشؤون نادي برشلونة أنّ هذا المطعم، سبق أن استضاف في 23 يناير الماضي، مناسبة مماثلة، عند الاحتفال ببلوغ الأوروغوياني لويس سواريز مهاجم الفريق ببلوغه 30 عاماً.

ومن جهتها نشرت صحيفة "أس" الإسبانية مقطع فيديو للاعب نيمار يتحدث فيه للجماهير الرياضية وبالخصوص لمعجبيه و مشجعي نادي برشلونة.

وقال نيمار في هذا الفيديو،محتفلًا بيوم عيد ميلاده: "لا يزال لدي الكثير لكي أقدمه في كرة القدم، يجب أن أفوز بالمزيد من الألقاب، لا أعرف متى سوف أعتزل، عندما ألعب لا يوجد لدي سوى التفكير بالاستمرار باللعب".

وعن حظوظ فريقه برشلونة للفوز بلقب الدوري الإسباني، قال: "الفوز بالدوري صعب ولكن لا يوجد شيئاً مستحيلاً، الموسم الماضي كان بيننا وبين الملاحقين الكثير من النقاط لكننا عانينا في نهاية الموسم".

واختتم نيمار: "لا يزال لدينا الكثير من المباريات في الليغا وعلينا أن نستمر بالعمل، هناك منافسة بين ريال مدريد وبرشلونة وإشبيلية، هناك العديد من اللاعبين الكبار في هذه الفرق".

يُشار أنّ نيمار وزملائه في برشلونة يستعدون لخوض مباراة مصيرية أمام ضيفه نادي أتلتيكو مدريد، مساء الثلاثاء، لحساب مواجهة الإياب للدور نصف النهائي لكأس ملك إسبانيا، علماً بأن لقاء الذهاب انتهى بفوز النادي الكاتالوني بنتيجة هدفين لواحد 2-1.