قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم عن إيقاف ثنائي فريق إنتر ميلان المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي والجناح الكرواتي إيفان بيريسيتش لمباراتين، على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة الفريق الأخيرة أمام يوفنتوس.

وحسم يوفنتوس حامل اللقب والمتصدر "دربي ايطاليا" بفوزه على ضيفه اللدود انتر ميلان 1-صفر الأحد في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الايطالي، واضعا حدا لمسلسل انتصارات منافسه عند 7 مباريات متتالية.

وأكمل انتر الثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع بعشرة لاعبين بعد طرد الكرواتي ايفان بيريزيتش لاحتجاجه على أحد قرار الحكم نيكولا ريتزولي بعد احتساب ركلة جزاء.

أما إيكاردي فقام فقام بتصرف غير رياضي تمثل بإلقاء الكرة لتصطدم برأس الحكم، وأظهرت الإعادة التلفزيونية الحكم يتساءل بغضب عن من ألقى بالكرة.

وقال الاتحاد الإيطالي في بيان: "تم إيقاف بيريسيتش لمباراتين بسبب كلمات غير لائقة وعبارات مسيئة وجهها اللاعب للحكم، أما إيقاف إيكاردي لنفس المدة فجاء بسبب عبارات مُهينة وإيماءات ضد الحكم كما أُثبتت تهمة ركل الكرة باتجاه الحكم اعتراضا على قراراته، دون أن يصيبه، على المهاجم الأرجنتيني.

من جهته أعلن نادي الإنتر نيته التقدم باستئناف بعد الإطلاع على نسخة من تقرير الحكم، وجاء في بيان النيرادزوري "بعد العقوبات التأديبية المفروضة على ماورو إيكاردي وإيفان بيريسيتش، يُؤكد الإنتر طلب الإطلاع على تقرير الحكم نيكولا ريتزولي قبل اتخاذ قرار التقدم باستئناف ضد قرار الإيقاف".