قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

خرج الارجنتيني هوراسيو زيبايوس والبرازيلي تياغو مونتيرو المصنفان سادسا وسابعا على التوالي من الدور الاول لدورة كيتو الدولية في كرة المضرب البالغ مجموع جوائزها 540،310 دولار.

وخسر زيبايوس امام النمسوي جيرالد ميلتسر 7-6 (7-4) و3-6 و6-7 (4-7)، ومونتيرو امام الاكوادوري جيوفاني لابنتي المشارك ببطاقة دعوة 3-6 و2-6.

وفي الدور الثاني، يلعب ميلتسر مع البرازيلي جواو سوزا او الايطالي فيديريكو غايو الصاعد من التصفيات، ولابنتي مع البرازيلي الاخر روجيريو دوترا سيلفا او الاسباني روبرتو كابايس باينا الصاعد من التصفيات.

وتأهل ايضا الصربي يانكو تيبساريفيتش المشارك ببطاقة دعوة بفوزه على الاسباني دانيال خيمينو 4-1 ثم بالانسحاب، والكولومبي سانتياغو خيرالدو بتغلبه على الالماني بنيامين بيكر 6-4 و6-4.

وفي الدور المقبل، يلعب تيبساريفيتش مع البرازيلي توماس بيلوتشي الرابع ووصيف بطل النسخة الاخيرة، وخيرالدو مع الارجنتيني رينزو اوليفو الثامن او الاكوادوري ايميليو غوميز المشارك ببطاقة دعوة.

وكان بيلوتشي الذي اعفي من خوض الدور الاول على غرار المصنفين الثلاثة الاوائل، خسر نهائي العام الماضي امام الدومينيكاني فيكتور استريا بورغوس الذي كان توج بلقب العام قبل الماضي ايضا على حساب الاسباني فيليسيانو لوبيز.

ويستهل استريا حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة السلوفاكي اندري مارتن، وفي حال فوزه سيضرب موعدا مع الكرواتي العملاق ايفو كارلوفيتش الاول.

وصنف الاسباني البرت راموس فينولاس ثانيا والايطالي باولو لورنتسي ثالثا، ويلتقي الاول الاسباني اليساندرو جانيسي او الكولومبي اليخاندرو فايا الصاعد من التصفيات، والثاني احد الصاعدين من التصفيات الارجنتيني اغوستان فيلوتو او الاسترالي ماتيو ايبدين.