سخرت جماهير نادي ريال مدريد على طريقتها الخاصة، من نادي أتلتيكو مدريد، وذلك خلال مباراة الجارين اللدودين التي أقيمت الثلاثاء على ملعب سانتياغو برنابيو في "دربي" اسباني ضمن ذهاب نصف النهائي لدوري ابطال اوروبا.

وانتهى الفصل الأول من ديربي مدريد لمصلحة الفريق الملكي بثلاثية نظيفة سجلها البرتغالي كريستيانو رونالدو واضعا الميرينغي على مشارف النهائي.

ومنذ بداية اللقاء رفع أنصار ريال مدريد لافتة كبيرة (تيفو) أثارت جدلا كبيرا، خلال المباراة، وأثارت غضب أنصار أتلتيكو مدريد، وكانت عبارة عن رسالة واضحة لجماهير الروخي بلانكوس، وجاء فيها: "قولوا لنا بم تشعرون، ميلان-لشبونة"، وذلك في إشارة منهم إلى مباراتي النهائي السابقتين في المسابقة الأوروبية العريقة والتي انتزع فيهما الفريق الملكي اللقب من أتلتيكو في نسختي 2014 و2016.

ولم تكتف الجماهير بهذه الرسالة فقط بل أرفقتها بخريطة لأوروبا تظهر كل المدن التي حقق فيها ريال مدريد ألقاب دوري الأبطال الـ11 التي حصدها طوال تاريخه.

وردت جماهير أتلتيكو مدريد القليلة التي تواجدت في ملعب سانتياغو برنابيو على جماهير الريال، حيث رددوا عبارة "دائماً تسرقون".

من جهتها ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن نادي أتلتيكو مدريد تقدم باحتجاج رسمي إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "ويفا" اعتراضا على لافتة النادي الملكي، مشيرة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تهاجم جماهير ريال مدريد غريمتها وتذكرها بالهزيمة في النهائي.