&أفادت تقارير صحفية إسبانية أن موقف اللاعب الدولي &البرازيلي نيمار في نادي برشلونة صار أكثر تعقيداً وغموضاً، مع رفض اللاعب نفي أو إعلان رحيله عن "البارسا" للانضمام لباريس سان جيرمان الفرنسي.

وذكرت صحيفة "سبورت" أن نيمار يتصرف بصورة طبيعية مع زملائه في تدريبات فريق برشلونة ، ولكنه ابتعد عن الإداريين في النادي بصورة كبيرة، كما أنه يرفض الحديث مع زملائه اللاعبين حول ما يخطط لمستقبله الرياضي رغم محاولاتهم إقناعه بالبقاء وعدم الرحيل.
&
وأضافت &ذات الصحيفة الكاتالونية :"حتى جيرارد بيكيه، الذي سبق ونشر صورة مع نيمار على حسابه بموقع (تويتر) وكتب عليها (سيبقى)، لم يعد متيقناً ببقاء اللاعب".
&
وأوضحت الصحيفة المقربة من نادي برشلونة أنّ إدارة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي يتريد من نيمار حسم قراره النهائي، لرغبة المسؤولين في إتمام الصفقة خلال الأسبوع المقبل على أقصى تقدير، ولن يتحملوا الصبر أكثر من ذلك.
&
وكانت العديد من التقارير قد أفادت، مؤخراً، أنّ نادي باريس سان جيرمان &مستعد لدفع قيمة الشرط الجزائي لعقد نيمار مع برشلونة، المقدرة بمبلغ 222 مليون يورو، مستغلاً في ذلك رغبة النجم البرازيلي في الرحيل عن النادي الكاتالوني حتى لايبقى "في ظل" النجم الأول لفريق "البرسا"، الأرجنتيني ليونيل ميسي.
&
يُشار أنّ نيمار قاد برشلونة للفوز على مانشستر يونايتد الإنكليزي 1-0، في المباراة التي أقيمت، فجر اليوم الخميس، ضمن بطولة الكأس الدولية للأبطال المقامة في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث سجل المهاجم البرازيلي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 31، إثر تمريرة جميلة من زميله ميسي، ليراوغ الدفاع بشكل رائع وسدد على يسار الحارس ديفيد دي خيا.
&
وكان نيمار، قد سجل هدفي الفوز لبرشلونة في المباراة الأولى التي جرت أمام يوفنتوس الإيطالي (2-1) يوم الأحد الماضي، لحساب نفس البطولة الودية التحضيرية.&
&