قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

تعرضت دراجة "كاليكس" النارية التي أحرز الاسباني تيتو رابات على متنها لقب فئة "موتو 2" ضمن بطولة العالم 2014، للسرقة من مقر فريقه "مارك في دي اس" في بلجيكا، بحسب ما أفاد الأخير الأربعاء.

وحصلت عملية السرقة بالكسر والخلع قرابة الساعة الرابعة فجر الاربعاء بالتوقيت المحلي (الثانية فجرا بتوقيت غرينيتش) بحسب ما أظهرت كاميرات المراقبة، الا انه لم يتم اكتشافها قبل صباح اليوم.

وأكدت المسؤولة في الفريق البلجيكي سارة كولسون ان "الدراجة النارية التي كانت مدعاة فخر لرئيس الفريق، كانت معروضة في مدخل المشغل حيث كان يسمح للناس بالتقاط الصور الى جانبها".

وأوضحت كولسون ان كاميرات المراقبة أظهرت ان أربعة أشخاص "يغطون وجهوهم ويرتدون قفازات" دخلوا المقر الواقع مقربة من شارلوروا بجنوب بلجيكا، وسرقوا الدراجة ووضعوها على متن شاحنة صغيرة بيضاء اللون، مشيرة الى ان الأخيرة هي مسروقة أيضا.

وفتحت شرطة منطقة شارلروا تحقيقا في الحادث.

وعبر حسابه على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي، كتب رابات "ساعدونا للعثور على دراجة نارية تعلقنا كثيرا بها فريقي وأنا. في حال امتلكتم أي معلومة، الرجاء مشكورين التواصل مع الفريق!".

ونشر الفريق البلجيكي عبر موقعه الالكتروني رقما هاتفيا، طالبا من كل شخص "يتلقى عرضا لشراء الدراجة أو يملك معلومات عنها" التواصل معه، موضحا ان الدراجة "تحمل ألوان الفريق عام 2014".

وانتقل رابات (29 عاما)، واسمه استيف الا انه يعرف بـ "تيتو"، للمشاركة مع الفريق البلجيكي ضمن منافسات فئة "موتو جي بي".