&عرفت الجولة الخامسة من الدوري الانجليزي الممتاز التي لعبت مبارياتها السبت و الأحد المنصرمين تسجيل خمسة أرقام مميزة استعرضتها شبكة سكاي سبورت البريطانية.

&
رقم سيرجيو اغويرو
&
الرقم الأول بصمه المهاجم الأرجنتيني سيرجيو اغويرو نجم مانشستر سيسي الذي فرض نفسه نجما لمباراة فريقه ضد واتفورد بتويعه هاتريك من أصل السداسية النظيفة التي فاز بها السيتزن. و بعدما سجل ضد واتفورد على ملعب الأخير رفع اغويرو رصيده من المباريات التي سجل فيها في الدوري الانجليزي خارج قواعد السيتزن إلى ثماني مباريات و هو رقم قياسي في تاريخ البرمييرليغ و حققه من قبل الهولندي روبن فان بيرسي.
&
رقم غاريث باري
&
شهدت الجولة الخامسة ارتقاء متوسط الميدان المخضرم غاريث باري إلى صدارة ترتيب اللاعبين الأكثر حضورا في تاريخ الدوري الانجليزي الممتاز مناصفة مع الويلزي رايان جيجز أسطورة مانشستر يونايتد. و لعب غاريث باري مع ناديه ويست بروميتش البيون مباراته رقم 632 في البرمييرليغ ضد ويست هام يونايتد.
&
رقم ليفربول
&
سجل ليفربول تعثرا جديا خلال الجولة الخامسة بتعادله مع بورنلي المتواضع بهدف لمثله على الانفيلد رود في مباراة سجل خلالها الريدز ثاني اعلى رصيد من المحاولات الهجومية على أمل هز شباك المنافس دون جدوى &ب35 محاولة منذ الموسم 2003-2004.
&
رقم السويسري شاكيري
&
حقق الدولي السويسري شردان شاكيري لاعب نادي ستوك سيتي ضد نيوكاستل رقما مميزا بتوقيعه سادس أهدافه على التوالي &من خارج منطقة العمليات أي انه سجل ما نسبته 75 % من أهدافه الإجمالية بالمسابقة من خارج خط ال18.
&
رقم لكريستال بالاس
&
سجل كريستال بالاس رقما قياسيا سلبيا في تاريخ الدوري الانجليزي الممتاز بعد خسارته في هذه الجولة من ساوثهامتون &بهدف بلا مقابل لتكون المباراة الخامسة التي يخسرها ريستال بالاس بدون أن يسجل هدف الشرف فبقي رصيده النقطي خاليا مثلما بقي رصيده التهديفي خاليا ليحتل المركز الأخير في الترتيب العام للبطولة.
&