انضم المهاجم الدولي اسماعيل محمد الى قائمة المصابين في نادي الدحيل بطل الدوري القطري لكرة القدم، مع انتهاء موسمه بسبب كسر مزدوج في الساق تعرض له خلال المباراة الأولى في الموسم الجديد.

وبعيد المباراة التي فاز فيها الدحيل 3-صفر على الشحانية الأحد في المرحلة الأولى من موسم 2018-2019، أعلن النادي المتوج بثلاثية 2017-2018 (الدوري وكأس قطر وكأس الأمير) ان اللاعب أصيب "بكسر مضاعف بالساق اليسرى بعد التدخل العنيف الذي تعرض له" من لاعب الشحانية العماني نادر عوض، وأدى الى طرد الأخير من المباراة ببطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 50.

وأشار الدحيل الى ان لاعبه سيخضع الاثنين لعملية جراحية "من أجل تثبيت عظم الساق".

وكتب اللاعب البالغ 28 عاما عبر حسابه على "تويتر" ليل الأحد الاثنين "قدر الله وما شاء فعل الحمد لله قضاء وقدر الإصابة كسر في الساق"، مشيرا الى انه سيخضع للعملية و"دعواتكم لأقوم بالسلامة".

وقال المدرب التونسي للنادي نبيل معلول بعد الفوز "الإصابة التي تعرض لها اسماعيل محمد مؤلمة للغاية بالنسبة إلينا، فاسماعيل لاعب مهم في التشكيلة ومن قبله فقدنا كريم بوضيف وأيضا هو لاعب مؤثر بالنسبة لنا".

وأتت إصابة اسماعيل محمد بعد ثلاثة أيام من إعلان الدحيل ان لاعبه كريم بوضيف سيغيب لمدة قد تصل حتى ستة أسابيع، بعد تعرضه لإصابة في غضروف الركبة خلال المباراة ضد الريان (3-5 بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1)، وذلك في المباراة التي أجريت بين الفريقين على كأس الشيخ جاسم (كأس السوبر القطرية) في الأول من آب/أغسطس الحالي.

وأشار الدحيل الأحد الى ان بوضيف (27 عاما) خضع لعملية جراحية في مستشفى اسبيتار بالعاصمة القطرية، حيث عاده أمس مسؤولون في النادي.

وينضم محمد وبوضيف لزميلهما التونسي يوسف المساكني الغائب منذ ختام الموسم الماضي بعد تعرضه لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

ويخشى الدحيل ان تؤثر هذه الغيابات على انطلاقة موسمه، علما انه يخوض في 28 آب/أغسطس المقبل، ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا ضد ضيفه بيرسيبوليس الإيراني في الدوحة.

شاهد الفيديو