: آخر تحديث
لم يقدم المهاجم أي مساهمة تذكر ضد بولندا

مانشيني مدافعا عن بالوتيلي : هو أمر يحصل للجميع

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

دافع مدرب المنتخب الإيطالي لكرة القدم روبرتو مانشيني عن مهاجمه ماريو بالوتيلي الذي لقي انتقادات بعد المباراة الأولى في دوري الأمم الأوروبية ضد ضيفته بولندا الجمعة، وذلك في تصريحات قبيل المباراة الثانية في المسابقة الأوروبية، وذلك ضد مضيفته البرتغال الإثنين.

ولم يقدم بالوتيلي مهاجم نيس الفرنسي مساهمة تذكر ضد بولندا، علما أنها كانت أول مباراة له ضمن مسابقة رسمية مع المنتخب منذ مونديال 2014.

وعلى رغم أن بالوتيلي يتوقع أن يغيب عن مباراة البرتغال بسبب مشاكل عضلية وبدنية، الا أن مانشيني تطرق الى لاعبه المثير للجدل بالقول "ربما لم يلعب بالوتيلي بشكل جيد (ضد بولندا)، لكن عدم التمكن من تقديم أداء بنسبة 100 بالمئة هو أمر يحصل للجميع".

أضاف "كانت تلك أول مباراة تنافسية (رسمية) في الموسم، سيكون ثمة العديد غيرها (...) سنجد الصيغة الصحيحة لهذا المنتخب الإيطالي، نحتاج فقط الى بعض الصبر، الا أن إيطاليا التي نريد رؤيتها لم تتحقق بعد".

أضاف "نأمل في أن نتمكن من تشكيلها قريبا".

وكانت مباراة بولندا الأولى في إطار مسابقة رسمية لمانشيني (58 عاما) مع المنتخب منذ تعيينه في أيار/مايو خلفا لجانبييرو فنتورا، بعد أشهر من إقالة الأخير اثر فشله في قيادة المنتخب الى نهائيات كأس العالم 2018، وبالتالي غياب المنتخب الأزرق عن البطولة للمرة الأولى منذ 60 عاما.

وبشأن مباراة البرتغال، أكد مانشيني أن مهاجم فيورنتينا فيديريكو كييزا (20 عاما) سيكون أساسيا بعد الأداء الذي قدمه ضد بولندا، إضافة الى حارس روما الشاب جانلويجي دوناروما (19 عاما).

وقال المدرب "يمكن للجميع أن يرى الأمور كما يريد، الا أنني لست قلقا على وجه الخصوص من الانتقادات (...) أدرك أن الأخطاء تحصل في مباراة، لكن أيضا (أدرك) ماذا يجب أن نفعل حيالها وكيفية العمل مع العناصر الجيدين أيضا"، جازما بأن "لا حاجة للقلق".

ولم يؤكد مانشيني من سيحل بدلا من بالوتيلي الإثنين، وسط ترجيحات بأن يكون إما مهاجم تورينو أندريا بيلوتي أو لاتسيو تشيرو إيموبيلي.

وأوضح "لا أعرف من سيلعب، سأفكر بالأمر خلال الليل"، مضيفا "سنغير عددا من اللاعبين، لأن أياما فقط كانت فاصلة بين المباراتين، إضافة الى سفر (من إيطاليا الى البرتغال)، لذا لسنا في أفضل حال".

ولم يحبذ مانشيني الانتقادات لأداء المنتخب بعد المباراة الأولى التي انتهت بالتعادل 1-1، قائلا "أنا لست سلبيا كما كتب العديد منكم (الصحافيون) عن مباراة بولندا. أنا إيجابي الى حد كبير وصريح أيضا، ولو كان الأمر مريعا (الأداء في المباراة الأولى) لكنت قلت ذلك".

وتخوض البرتغال المباراة في غياب قائدها وأفضل لاعب في العالم خمس مرات كريستيانو رونالدو الذي طلب اعفاءه من خوض المباريات في الوقت الراهن مع المنتخب للتركيز على فريقه الجديد يوفنتوس الإيطالي.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. فوز نهضة بركان المغربي على الزمالك المصري بهدف قاتل
  2. بيل يُهدد ريال مدريد.. لن أرحل وسألعب الغولف!
  3. ميسي أفضل هداف في الدوري الإسباني للمرة السادسة في تاريخه
  4. زيدان يعارض بيريز في التعاقد مع نيمار.. والسبب؟
  5. رونالدو يتبرع بـ 1.5 مليون يورو لإفطار الصائمين في غزة
  6. شاهد ردة فعل نجم إيفرتون عند سماع اسمه في قائمة منتخب البرازيل
  7. جوائز رابطة الدوري .. حمد الله نجم الموسم وكنو أفضل لاعب سعودي
  8. أقوى 7 محطات في طريق بايرن للقب سابع تواليا
  9. بايرن ميونيخ يشترط على مدربه الجديد إتقان اللغة الألمانية
  10. الطموحات ورحيل غودين دفعا غريزمان إلى مغادرة أتلتيكو مدريد
  11. هجوم ريال مدريد ينهار في موسمه الأول بعد رحيل رونالدو هدافه التاريخي
  12. مانشستر سيتي يتوج بكأس إنكلترا ويحقق ثلاثية محلية غير مسبوقة
  13. الوليد بن طلال يكافئ النصر ومسؤول يفسد فرحة جماهير
  14. خمسة نجوم صاعدين في البوندسليغا في موسم 2018-2019
  15. بعد
  16. مغاربة أياكس أمستردام الهولندي يحصدون الثناء والجوائز
في رياضة