ذكر نجم فريق ميامي هيت المشارك في الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة دواين وايد (36 عاما) في تصريحات صحافية الجمعة، أنه يفكر في وضع حد لمسيرته في الملاعب، قبل شهر من انطلاق الدوري لموسم 2018-2019.

وردا على سؤال لصحافي يعمل في صحيفة "صن-سنتينل" حول إمكانية خوضه الموسم الجديد، رد وايد بضبابية:"أحب أن يكون لدي جواب لأعطيك إياه، لكني لا أعرف شيئا حتى الآن".

وتابع "لست أدري متى أتخذ قراري (بالتوقف عن اللعب)، لكني أعتقد أنه سيكون يوما جيدا، اليوم الذي سأصل فيه الى اتخاذ هذا القرار".

وكان وايد التحق الموسم الماضي بصفوف ميامي هيت من جديد، بعد أن أمضى بضعة اشهر مخيبة للآمال في صفوف كليفلاند كافالييرز حيث كان يلعب صديقه ليبرون جيمس.

وبلع معدل نقاطه في الموسم المنتهي مع ميامي هيت 12 في المباراة الواحدة، علما ان فريقه خرج من الدور الاقصائي الأول في "البلاي أوف" امام فيلادلفيا (1-4). وشكل رحيله عن ميامي في عام 2016 نقطة تحول في مسيرته" فقد التحق بصفوف شيكاغو بولز (2016-2017) حيث لم يتفق مع عدد كبير من زملائه هناك، ثم أخفق في محاولته مع كليفلاند ولم يحقق فيها نجاحا.

ومع ميامي الفريق الذي اختاره في التجارب المؤهلة للاعبين عام 2003، احرز ثلاثة ألقاب في الدوري في أعوام 2006 و2012 و2013، اللقبان الاخيران مع "الملك جيمس" وكريس بوش الذي شكل معهما "الثلاثي الكبير" في تاريخ الدوري.

&