: آخر تحديث
في افتتاح مباريات المرحلة الرابعة من الدوري الألماني

شتوتغارت يواصل عروضه المخيبة بتعادل سلبي مع دوسلدورف

واصل نادي شتوتغارت الذي حل سابعا في الدوري الألماني لكرة القدم الموسم الماضي، عروضه المخيبة في الموسم الجديد، وتعادل سلبا مع ضيفه فورتونا دوسلدورف العائد حديثا للدرجة الأولى، في افتتاح مباريات المرحلة الرابعة.

واكتفى شتوتغارت بالحصول على النقطة الثانية له هذا الموسم من التعادل الثاني تواليا، بعدما كان قد بدأ الموسم بخسارتين أمام ماينتس (صفر-1) في المرحلة الأولى، وبايرن ميونيخ بطل المواسم الستة الأخيرة في الثانية بنتيجة صفر-3، قبل أن يتعادل مع فرايبورغ 3-3 في المرحلة الماضية.

أما فورتونا دوسلدورف، فقد حقق في المرحلة الماضية فوزه الأولى في الدرجة الأولى من البوندسليغا، بالتفوق على ضيفه هوفنهايم ثالث الموسم الماضي بنتيجة 2-1. وكان هذا الفوز الأول لدوسلدورف في دوري الدرجة الأولى منذ شباط/فبراير 2013، علما أنه سقط بنهاية ذاك الموسم الى الدرجة الثانية، ولم يعد للمشاركة فيها سوى هذا الموسم.

وبات في رصيد الفريق هذا الموسم فوز وتعادلان (أولهما في المرحلة الثانية مع لايبزيغ 1-1)، وخسارة افتتاحية أمام أوغسبورغ 1-2.

وبنتيجة مباراة الجمعة، بات فورتونا دوسلدورف في المركز الثامن برصيد خمس نقاط، بينما يجد شتوتغارت نفسه في المركز الخامس عشر.

وشهدت المباراة التي أقيمت على ملعب شتوتغارت، رفع عدد من مشجعيه "الالتراس" لافتات احتجاجية على ترشح ألمانيا لاستضافة كأس أوروبا 2024، والتي من المقرر أن يختار الاتحاد القاري بلدها المضيف الخميس المقبل. وتتنافس ألمانيا على الاستضافة مع تركيا.

ورفع المشجعون لافتات كتب فيها "موحدون عبر المال" (شعار ملف الاستضافة الألماني "موحدون عبر كرة القدم")، وفي أخرى "بطولة أخرى مشتراة" في اشارة الى التقارير عن شكوك بقيام ألمانيا بشراء أصوات لضمان نيل استضافة كأس العالم 2006، وأيضا "فاسد في قلب أوروبا"، في ما يعتقد أنها انتقاد لرئيس الاتحاد الألماني للعبة راينهارد غريندل.

ويوجه المشجعون "الالتراس" للعديد من الأندية المحلية انتقادات للاتحاد وغريندل، على خلفية ما يعتبرونه "تسليعا" للعبة في البلاد على حساب القيم التي يؤمنون بها وتقاليد كرة القدم الألمانية.

ونشر الاتحاد الأوروبي للعبة الجمعة تقريره التقييمي الذي أشاد فيه بملفي الترشيح اللذين تقدمت بهما كل من ألمانيا وتركيا لاستضافة كأس أوروبا 2024، وذلك قبل نحو أسبوع من اختيار المضيف، والذي سيتم خلال اجتماع للجنته التنفيذية بمقره في مدينة نيون السويسرية الخميس المقبل.

ملخص المباراة:

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. إبراهيموفيتش: ميسي كان ينافس رئيس ريال مدريد على الكرة الذهبية
  2. الأرقام تؤكد بأن مانشستر سيتي الموسم الماضي أفضل من الموسم الجاري
  3. أرقام بوتشيتينو الإيجابية مع توتنهام تُغري إدارة مانشستر يونايتد
  4. رونالدو يتحدى ميسي في خوض تجربة اللعب في إيطاليا
  5. مورينيو يقود مانشستر يونايتد إلى الهاوية بحصيلة كارثية في تاريخه
  6. تصويت جزر القمر في جائزة
  7. الأرقام تكشف الدور الكبير لإزبليكويتا في إلحاق الخسارة الأولى بمانشستر سيتي
  8. مدريد تتوج ريفر بلايت بطلا لكوبا ليبرتادوريس للمرة الرابعة
  9. 5 أرقام قياسية لمحمد صلاح في فوز ليفربول على بورنموث
  10. ميسي يبدع في دربي كاتالونيا وتشلسي يسقط سيتي للمرة الأولى
  11. للمرة الثالثة على التوالي .. الفوز بكأس العالم لا يكفي للتتويج بـ
  12. ميسي يسجل أسوأ ترتيب له في جائزة
  13. فوتري يواسي غريزمان: غيابك عن الألقاب الفردية بسبب أتلتيكو مدريد
  14. الأصوات العربية تخذل محمد صلاح في جائزة
  15. مانشستر سيتي مهدد بالإبعاد من دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل
في رياضة