أعلن مجلس ادارة نادي الاتحاد السكندري التعاقد مع حلمي طولان مديرا فنيا للفريق خلفًا لمحمد عمر الذي اعتذر عن الاستمرار مع الفريق عقب الخسارة الثقيلة أمام الداخلية صفر-3 في المرحلة السابعة من الدوري المصري لكرة القدم.

ووافق مجلس الإدارة برئاسة محمد مصيلحي على تشكيل الجهاز الفني المساعد لحلمي طولان والمؤلف من ممدوح المحمدي مدربا عاما، وهاني أحمد مدربأ، وأيمن طاهر مدربا لحراس المرمى، وأحمد متولي مديرا اداريا.

وشهدت الساعات الماضية مفاوضات مكثفة قادها مصيلحي مع عدد من المدربين للتعاقد مع أحدهم وخلافة محمد عمر، وشملت الرباعي طولان وخالد جلال والبرازيليين فييرا وريكاردو، المدير الفني السابق للإسماعيلي.

وأوضح مصدر مقرب من الملف أن خالد جلال، المدير الفني السابق للزمالك، لم يستطع الارتباط مع الاتحاد دون موافقة رئيس الزمالك مرتضى منصور، فيما بالغ فييرا بالشروط المالية بعدما طلب 40 ألف دولار كراتب شهري له ولمساعديه.

ورجح المصدر تعيين حلمي طولان، المدير الفنى السابق لطلائع الجيش، لأن مطالب المدربين الأجانب مبالغ فيها بالمقارنة مع المدرب الوطني الذي يصل سقف التعاقد معه الى 200 ألف جنيه شهريا (نحو 13 الف دولار).

وكان الاتحاد السكندري أعلن السبت قبول استقالة مدربه محمد عمر بعد سلسلة من النتائج المخيبة في الدوري المحلي.

ولم يحقق الاتحاد أكثر من فوز يتيم في 7 مباريات خاضها حتى الآن، ويحتل المركز الرابع عشر في الترتيب.

وذكر النادي في موقعه الرسمي "قبلت إدارة النادي السكندري، خلال الإجتماع الطارئ الذي عُقد عصر اليوم السبت بمقر النادي، اعتذار محمد ابراهيم مدير الكرة، ورحيل الجهاز المعاون".