قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

كشف الفرنسي هيرفي رونار، مدرب المنتخب المغربي، الثلاثاء، عن اللائحة النهائية لـ"أسود الأطلس"، الذين تنتظرهم مواجهة مزدوجة لمنتخب جزر القمر، برسم الجولتين الثالثة والرابعة من الإقصائيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2019.

وتجري المباراة الأولى يوم السبت 13 أكتوبر الجاري، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، فيما تجرى المباراة الثانية يوم الثلاثاء 16 أكتوبر بملعب سعيد محمد الشيخ الدولي في ميتساميولي بدولة جزر القمر.

وضمت لائحة المنتخب، الذي سيدخل معسكرا تدريبيا ببوزنيقة (ضواحي الرباط)، يوم الاثنين المقبل، 26 لاعباً، بينهم 4 لاعبين من البطولة المحلية ولاعباً دون نادي. كما شهدت توجيه الدعوة، لأول مرة، لمهدي بوربيعة من ساسولو الإيطال، كما تمت دعوة وليد أزارو لاعب الأهلي، في وقت تواصل فيه غياب المهدي بنعطية لاعب يوفونتيس الإيطالي، فيما لم توجه الدعوة لأمين حارث لاعب شالك 04 ألألماني.

وضمت اللائحة، في حراسة المرمى، منير المحمدي من مالقا الإسباني وياسين بونو من خيرونا الإسباني وأحمد رضى التكناوتي من الوداد الرياضي المغربي، وفي خط الدفاع نبيل درار من فنربخشة التركي ونصير مزراوي من أجاكس أمستردام الهولندي ومروان داكوسطا من إسطنبول باشاكشهر التركي ورومان سايس من وولفر هامبتون الإنجليزي وحمزة منديل من شالكه 04 الألماني وسفيان أمرابط من بروج البلجيكي وأشرف حكيمي من بروسيا دورتموند الألماني ونايف أكرد من ديجون الفرنسي، وفي خط الوسط كريم الأحمدي من الاتحاد السعودي ويوسف أيت بناصر من موناكو الفرنسي وامبارك بوصوفة بدون نادي ومهدي بوربيعة من ساسولو الإيطالي ويونس بلهندة من غلطة سراي التركي وفيصل فجر من كان الفرنسي وصلاح الدين السعيدي من الوداد الرياضي المغربي؛ وفي خط الهجوم نور الدين أمرابط من النصر السعودي وحكيم زياش من أجاكس أمستردام الهولندي وأيوب الكعبي من هيبي شينا فورتشن الصيني وخالد بوطيب من مالطيا سبور التركي ويوسف النصيري من ليغانيس الإسباني ووليد أزارو من الأهلي المصري &واسماعيل الحداد من الوداد الرياضي المغربي وعبد الإله حافيظي من الرجاء الرياضي المغربي.

وسبق للمنتخب المغربي أن خسر لقاءه الأول في ضيافة الكاميرون، يهدف لصفر، قبل أن يحقق فوزا بثلاثية نظيفة، في ثاني جولات المجموعة الثانية، أمام مالاوي.

وبإجراء مقابلتي الجولة الثانية، يكون منتخب الكاميرون، المتعادل في ضيافة جزر القمر، قد رفع رصيده إلى أربع نقاط، متبوعاً بمنتخب المغرب ثانيا، بثلاث نقط، ومالاوي، ثالثاً، بنفس عدد النقاط مع أفضلية الأهداف للمغرب، ثم جزر القمر رابعاً بنقطة واحدة.