: آخر تحديث

تياغو سيلفا يغيب وأريولا يبدأ أساسيا ضد مرسيليا

أكد المدرب الألماني توماس توخل السبت أن فريقه باريس سان جرمان سيواصل افتقاد خدمات قائده قلب الدفاع البرازلي تياغو سيلفا، في المباراة المرتقبة الأحد ضد مضيفه مرسيليا في الدوري الفرنسي لكرة القدم، في حين يبدأ الحارس ألفونس أريولا أساسيا.

وعشية المباراة ضمن المرحلة الحادية عشرة، قال توخل في مؤتمر صحافي "في ما يتعلق بتياغو سيلفا، لن يكون متوافرا غدا مع الأسف".

ويعاني اللاعب إصابة في العضلة الخلفية للفخذ، أبعدته عن لقاء نابولي الإيطالي (2-2) الأربعاء في الجولة الثالثة لدوري أبطال أوروبا.

ويشكل غياب سيلفا مشكلة بالنسبة لحامل اللقب ومتصدر الترتيب، لاسيما وأن المدافع الفرنسي بريسنل كيمبيمبي سيغيب أيضا بسبب الإيقاف.

في المقابل، أشار توخل الذي يقود الفريق في موسمه الأول خلفا للإسباني أوناي إيمري، أن لاعب خط الوسط أدريان رابيو والجناح الأرجنتيني أنخل دي ماريا "قادران على اللعب" غدا.

وعلى صعيد حراسة المرمى، كشف توخل أن أريولا سيبدأ مباراة الغد أساسيا على حساب الإيطالي جانلويجي بوفون الذي كانت التقارير الصحافية ترجح أن يتولى هو الدفاع عن المرمى الباريسي غدا.

ويسعى سان جرمان الأحد الى تحقيق فوزه الحادي عشر تواليا في الدوري المحلي هذا الموسم، وهو يتصدر الترتيب برصيد 30 نقطة بعدما حقق رقما قياسيا في المرحلة الماضية بالفوز العاشر تواليا، ويبتعد عنه مرسيليا بفارق 11 نقطة.

وقال توخل "لدينا سلسلة طويلة، طويلة من الانتصارات، وفرصة كبيرة، كبيرة، لنجعلها 11، وجعلها 11 في مرسيليا هو أحد أكبر التحديات التي يمكن أن نواجهها في فرنسا".

ويدخل مرسيليا مباراة الغد، والتي تعد من الأبرز في جدول الدوري الفرنسي، بعد أيام من خسارته الخميس 1-3 أمام لاتسيو الإيطالي في المرحلة الثالثة من مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ".

وقلل توخل من شأن هذه الخسارة في مسار لقاء الغد، قائلا "بالنسبة إلي، ليس مهما ما قدمه مرسيليا حتى الآن لأن الغد سيكون مختلفا بالنسبة إليهم (...) لدينا الكثير من الاحترام بالنسبة لما يقدرون على تقديمه".

أضاف "هم معتادون على خوض المباريات الكبيرة. لديهم الكثير من المواهب الفردية ومع مشجعيهم، في ملعب كهذا (فيلودروم الذي يتوقع أن يغص غدا بنحو 60 ألف متفرج)، كل شيء يمكن أن يحصل".


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. غوارديولا يثير الجدل مجدداً حول النادي الأفضل بإستبعاده لريال مدريد
  2. كيليان مبابي أفضل هداف في تاريخ دوري أبطال أوروبا في سن 20 عاماً
  3. مورينيو يجمع 62.5 مليون جنية إسترليني من إقالاته الأربع
  4. خطة
  5. يوفنتوس ينفي الصفقة التبادلية مع ليفربول بين صلاح وديبالا
  6. صلاح ومحرز وزياش.. أوروبا ترحب بـ
  7. ريال مدريد يحبط أياكس وتوتنهام يتخطى دورتموند بثلاثية
  8. قناة إيرانية تغير شعار مانشستر يونايتد بسبب
  9. مدريدي سابق: أعد الأيام حتى اعتزال ميسي.. وأتمنى خسارة برشلونة
  10. رونالدو يرحب بانضمام محمد صلاح إلى يوفنتوس
  11. هكذا رد دي ماريا على استفزازات جماهير مانشستر يونايتد
  12. مارسيلو: اضطررت للكذب من أجل كريستيانو رونالدو
  13. سان جرمان يباغت يونايتد وروما يفك عقدته أمام بورتو
  14. محمد صلاح يتحدى ميسي في إعلان تجاري
  15. لم يمت غرقا.. الطب الشرعي يكشف سبب وفاة إيميليانو سالا
  16. اغويرو يعادل إنجاز شيرر ويسجل 11
في رياضة