: آخر تحديث
بعد خسارة فريقه بايرن أمام دورتموند

ريبيري يصفع معلق "بي إن سبورتس"

ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية في عددها الصادر الاثنين، ان لاعب وسط بايرن ميونيخ الألماني الدولي الفرنسي السابق فرانك ريبيري دخل في مشاجرة عنيفة مع مواطنه باتريك غيو مراسل قناة "بي إن سبورتس" الرياضية القطرية ووجه له صفعات عدة، وهو ما أكدته الأخيرة لوكالة فرانس برس.

وحصلت الحادثة السبت بعد خسارة بايرن أمام مضيفه بوروسيا دورتموند 2-3 في بطولة ألمانيا لكرة القدم.

وفي بيان أرسلته لفرانس برس، قالت "بي إن سبورتس" أن "فرانك ريبيري أدلى بتصريحات مسيئة بحق باتريك غيو وهاجمه جسديا"، كاشفة إنها تحدثت مع بايرن ميونيخ خلال عطلة نهاية الأسبوع و"نأمل في حل هذا الخلاف في أقرب وقت ممكن".

وبحسب صحيفة "بيلد"، أكد المدير الرياضي لبايرن ميونيخ اللاعب الدولي البوسني السابق حسن صالح حميدزيتش وقوع الحادث بالقول "أخبرنا فرانك ريبيري عن وقوع شجار مع مواطنه فرانك غيو، الذي يعرفه منذ عدة اعوام. اتفقنا مع باتريك غيو منذ مساء السبت على عقد اجتماع لمناقشة كيفية حل المشكلة. وأخبرنا السيد غيو ان هذا الأمر يصب ايضا في مصلحته".

ووقع الحادث، وفقا لشهادات جمعتها "بيلد"، في حافلة الفريق البافاري بعد ساعة من نهاية المباراة، التي تراجع بعدها بايرن ميونيخ الى المركز الخامس في الترتيب بفارق سبع نقاط عن دورتموند.

ومن معرفته بالمراسل التلفزيوني، وهو لاعب محترف سابق، كان ريبيري صاحب المبادرة. ووفقا للشهود، قام ريبيري بصفع غيو على وجهه ثلاث مرات قبل ان يدفعه من صدره.

وافترضت "بيلد" من دون أن تكون قادرة على اثبات ذلك، ان غضب اللاعب البالغ 35 عاما يعود الى تعليقات لغيو تناوله فيها خلال المباراة. وقامت زوجة ريبيري، وهيبة، ببعث رسالة اليه عبر تطبيق إنستاغرام، أشارت فيها الى ان غيو "كان مُتعِبا وغير مجد".

وأكدت "بي إن سبورتس" أنه "لدينا ثقة كاملة بالنزاهة الصحافية لباتريك غيو" الذي يعمل فيها منذ عام 2017 وهو "واحد من أفضل المستشارين الدوليين". القناة "تدين جميع أنواع العنف وتحيي موقف باتريك من هذا الحادث المؤسف".

وقرر غيو ألا يصدر أي تعليق بخصوص هذه الحادثة.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. برشلونة يثأر من ليفانتي وليفربول يحسم القمة مع يونايتد
  2. عقم ثلاثي هجوم ليفربول يؤرق كلوب قبل موقعة مانشستر يونايتد
  3. انشيلوتي يواصل انتكاساته في أبطال أوروبا منذ رحيله عن ريال مدريد
  4. فوز باهت لريال مدريد ومانشستر سيتي يعتلي القمة مؤقتا
  5. العين يوجع الترجي بثلاثية ويلاقي ريفربلايت في نصف النهائي
  6. البرتغالي دا كوستا يتوج بطلاً لسباق
  7. ولي العهد السعودي يحضر الجولة الكبرى لسباقات فورمولا إي
  8. فعاليات منوعة بمهرجان فورمولا إي الدرعية في يومه الثاني
  9. محمد صلاح يحتفظ بجائزة
  10. صلاح يتقدم لائحة من 10 مرشحين لجائزة أفضل لاعب أفريقي
  11. إنفانتينو يكشف : الغالبية تؤيد رفع عدد المنتخبات الى 48 في مونديال 2022
  12. مصدر حكومي لـ
  13. الفورمولا إي تنطلق اليوم في الرياض
  14. ليون آخر المتأهلين إلى ثمن النهائي في أمسية سقوط الكبار
في رياضة