قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

التقى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الاسباني، مع الطفل الإماراتي حسين يوسف لاعب الوصل الواعد الملقب بـ"ميسي الإمارات"، وذلك خلال زيارة البرغو إلى دبي أخيرا.

والتقط الطفل الإماراتي حسين يوسف صوراً تذكارية مع أفضل لاعب في العالم خمس مرت، وجدت تفاعلاً كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال يوسف أنور والد حسين لصحيفة "الامارات اليوم" إن ابنه "تفاجأ عندما وجد ليونيل ميسي بانتظاره، والأخير كان يعلم بأنه سيقابل لاعب إماراتي موهوب يقلد حركاته ويطلق عليه لقب (ميسي الامارات)، وعندما شاهده عانقه، وشجعه على مواصلة تدريباته بتركيز عالي وأوصاه ببعض الوصايا".

وذكرت صحيفة "الامارات اليوم" أنه تم إعداد ترتيبات اللقاء بين ميسي والطفل على سبيل مفاجأة، أعدها له أصدقاء والده الذين يرون في يوسف نجم المستقبل، بصفته إحدى المواهب الكروية الناشئة في الإمارات.

وتمنى يوسف أن يصبح لاعباً بقيمة النجم الأرجنتيني، وقال لـ"الإمارات اليوم": "أحلم بأن أصبح يوماً مثل ميسي، وأبلغ مستواه الفني العالي الذي يبهر به الصغار والكبار في الملاعب العالمية، وأتمنى أن يحضر ليونيل إحدى مبارياتي في المستقبل عندما أكبر، إذ تلقيت موافقة منه على ذلك".

وأضاف "أتدرب بجد لتحقيق هدفي وتمثيل فريقي والمنتخب الوطني بأفضل صورة مستقبلاً، وأسعى إلى الاحتراف في الأندية العالمية، مستفيداً من لقاء نجوم كرة قدم عالميين بقيمة ميسي، وكذلك لاعب مانشستر يونايتد، الفرنسي بول بوغبا، الذي يزور دبي هو الآخر، والتقيته أيضاً".

جدير بالذكر أن والد الطفل سبق له أن كشف أن ابنه تلقى عروضاً للاحتراف في أوروبا، كان أبرزها من نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي، لكن بسبب تزامن العرض مع العام الدراسي، لم يتمكن اللاعب من خوض التجربة، على حد تعبيره.