: آخر تحديث
في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا

كلوب يطالب ليفربول بتقديم "أمر مميز" أمام نابولي

طالب الألماني يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنكليزي لاعبيه بتقديم "أمر مميز" في مواجهة ضيفهم نابولي الإيطالي الثلاثاء في مباراة مصيرية ضمن الجولة السادسة الأخيرة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

ولا خيار أمام ليفربول سوى الفوز على نابولي في ملعبه "أنفيلد" ليحجز بطاقته الى الدور ثمن النهائي، كونه يحتل المركز الثالث في المجموعة الثالثة بفارق ثلاث نقاط عن ضيفه الإيطالي المتصدر ونقطتين عن باريس سان جرمان الفرنسي الثاني.

وسيكون الفوز على الضيف الإيطالي 1-صفر أو بفارق هدفين مفتاح تأهل "الحمر" الى الدور التالي، لكن المهمة لن تكون سهلة ضد ثاني ترتيب "سيري آ" والفريق الذي لم يذق طعم الهزيمة في المسابقة القارية هذا الموسم، إضافة الى أنه فاز على لاعبي كلوب 1-صفر عندما التقاهم ذهابا في تشرين الأول/أكتوبر.

ورغم تخليه عن مدربه ماوريتسيو ساري الذي انتقل للاشراف على تشلسي الإنكليزي، والتعاقد مع كارلو أنشيلوتي، ظهر نابولي هذا الموسم كفريق صعب المراس، ما دفع كلوب الى القول الإثنين عشية اللقاء المصيري "نحتاج الى الحرص فعلا على أن نكون جاهزين لنابولي. من الصعب أن تحل بدل مدرب ناجح مثل ساري وتجري تغييرات، لكنهم جيدون للغاية".

وأكد "نعلم ما هي النتيجة التي نحتاج إليها، وسيكون الأمر صعبا لأن نابولي خطير في الهجمات المرتدة ويدافع بشكل جيد. هو فريق إيطالي بامتياز. لكن إذا كان بالإمكان تحقيق أمر مميز، فسيكون هنا (في أنفيلد)، وسنحاول القيام بذلك".

ويدخل ليفربول الى اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد تربعه على صدارة الدوري الممتاز بفوزه السبت على على بورنموث 4-صفر، مستفيدا من الخدمة التي قدمها له تشلسي بقيادة ساري من خلال فوزه على المتصدر السابق وبطل الموسم الماضي مانشستر سيتي 2-صفر.

لكن كلوب بدا حذرا حيال المبالغة في التفاؤل إن كان محليا أو قاريا، لاسيما بعد الهزائم الثلاث التي تلقاها في دوري الأبطال هذا الموسم في المباريات الثلاث خارج أرضه، مضيفا "لن نبالغ في تفاؤلنا. ندرك مقدار الصعوبة. لسنا الفريق الأكثر خبرة لكننا ندرك طريقنا وأين علينا التوجه طيلة الوقت. الدوري المحلي ليس مهما حاليا لأننا نواجه نابولي غدا".

وأوضح "كنا واثقين بأنفسنا قبل مباراتينا خارج ملعبنا في نابولي وبلغراد (خسر ضد النجم الأحمر الصربي صفر-2)، وهذا الأمر لم يساعدنا".


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. قطر تتخطى العراق بهدف وتبلغ ربع نهائي كأس آسيا
  2. كوريا الجنوبية تهزم البحرين بعد التمديد وتبلغ ربع النهائي
  3. التهرب الضريبي.. رونالدو يستبدل السجن بعقوبة مالية اضافية
  4. الإمارات المضيفة إلى ربع النهائي بعد التمديد أمام قرغيزستان
  5. أستراليا إلى ربع النهائي بركلات الترجيح على حساب أوزبكستان
  6. السعودية تودع كأس آسيا من الباب الضيق أمام اليابان
  7. نتائج متباينة للفرق المغربية في المنافسات الأفريقية
  8. ميسي ينقذ برشلونة وسيتي وتوتنهام يضيقان الخناق على ليفربول
  9. إيران تعلن نواياها وتلاقي الصين في ربع النهائي
  10.  فيتنام تفاجئ الأردن وتخطف أولى بطاقات ربع النهائي
  11. شبيه محمد صلاح يشعل الصراع بين الأندية المصرية
  12. ريال مدريد يثأر من إشبيلية بثنائية وأرسنال يسقط تشيلسي
  13. مورينيو: تجربتي مع إنتر ميلان الافضل وانا بريء من بيع محمد صلاح
  14. دافيد سيلفا يدخل تاريخ مانشستر سيتي بأعلى رصيد من المباريات
  15. هيغوايين سيتقاضى رابع أعلى راتب أسبوعي بين لاعبي تشيلسي
  16. الأرقام تكشف المنحى الإيجابي في أداء بوغبا بعد قدوم المدرب سولسكاير
في رياضة