: آخر تحديث

موغوروتسا إلى الدور الثالث من بطولة قطر

بلغت الاسبانية غاربيني موغوروتسا المصنفة رابعة الدور الثالث من دورة قطر الدولية في كرة المضرب بفوزها على الصينية يينغ يينغ دوان الصاعدة من التصفيات 6-3 و6-4 الثلاثاء في الدور الثاني.

وتلتقي موغوروتسا التي اعفيت من خوض الدور الاول على غرار المصنفات الثماني الاوليات، مع الرومانية سورانا سيرستيا الفائزة على اليونانية ماريا ساكاري 6-2 و6-3، أو الفائزة في المباراة بين البلجيكية إيليز مرتنز الخامسة عشرة والمجرية تيميا بابوش.

ولم تكن حال العمانية فاطمة النبهاني افضل من التونسية أنس جابر وخرجت من الدور الاول بخسارتها امام السلوفاكية ماغدالينا ريباريكوفا الرابعة عشرة 3-6 و1-6.

وكانت جابر ودعت الدورة الاثنين بخسارتها امام الصينية يينغ يينغ دوان.

وتأهلت كل من البريطانية جوهانا كونتا العاشرة والفرنسية كريستينا ملادينوفيتش  الحادية عشرة والاميركية ماديسون كيز الثانية عشرة واللاتفية اناستاسيا سيفاستوفا الثالثة عشرة والتشيكية بترا كفيتوفا السادسة عشرة الى الدور الثاني.

وفازت كونتا على الاميركية برناردا بيرا 7-6 (7-5) و6-1، وملادينوفيتش على الصينية شواي بينغ 6-2 و6-4، وكيز على الصينية كيانغ وانغ 6-1 و6-4، وسيفاستوفا على الكرواتية دونا فيكيتش 6-3 و6-4، وكفيتوفا على التركية جاغلا بويوكأكجاي 6-صفر و6-3.

كما تأهلت الالمانية كارينا فيتهوفت بفوزها على مواطنتها تاتيانا ماريا 6-3 و6-صفر، لتضرب موعدا مع الدنماركية كارولاين فوزنياكي الاولى عالميا ووصيفة بطلة النسخة الاخيرة.

وصنفت فوزنياكي أولى في الدورة امام مطاردتيها المباشرتين في التصنيف العالمي الرومانية سيمونا هاليب والاوكرانية ايلينا سفيتولينا.

وتشارك غالبية اللاعبات العشر الأوليات هذا الأسبوع في دورة الدوحة التي من المرجح ان تبلغ فوزنياكي وهاليب مباراتها النهائية، في تكرار لخوضهما نهائي بطولة استراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى، في كانون الثاني/يناير. وأحرزت فوزنياكي اللقب الاسترالي، وهو باكورة ألقابها الكبرى، على حساب هاليب، وأزاحتها عن صدارة التصنيف العالمي.

وبلغت الدور الثاني ايضا الاسترالية سامانتا ستوسور بفوزها على الرومانية ايرينا بيغو 6-4 و6-2، والفرنسية أليزيه كورنيه بتغلبها على الاستونية انيت كونتافييت 6-2 و6-1، والتشيكية ماركيتا فوندروسوفا بفوزها على الكازاخستانية يوليا بوتينتسيفا 6-3 و6-1.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. ابن رونالدو يواصل نثر سحره في الملاعب الإيطالية
  2. ميسي يستفز الأرجنتينيين بـ
  3. ريال مدريد يخطط لضم هازارد في صفقة تبادلية.. وهذا بديل لوبيتيغي
  4. تيري هنري .. ثامن لاعب في منتخب فرنسا 1998 يتحول إلى مدرب
  5. برشلونة يراقب 14 لاعباً لتعزيز صفوفه في الموسم المقبل
  6. غوارديولا : ما حققته مع برشلونة لا يحدث سوى مرة واحدة فقط
  7. مانشستر يونايتد يمهل حارسه دي خيا الاختيار بين البقاء أو الرحيل
  8. كاثرين مايورغا: هكذا اغتصبني كريستيانو رونالدو
  9. لهذا السبب بول بوغبا لن يرحل عن مانشستر يونايتد !
  10. ميسي بإمكانه الرحيل عن برشلونة على طريقة تشافي وإنييستا
  11. أسهم يوفنتوس في البورصة تتهاوى بسبب إتهام رونالدو بالاغتصاب
  12. الصحافة الباريسية تضغط لمنح كيليان مبابي جائزة
  13. خلدون المبارك : قدمنا لميسي ثلاثة أضعاف راتبه مع برشلونة ورفض الانتقال
  14. برشلونة وباريس سان جيرمان يمارسان اقصى الضغوط على رابيو
  15. نجوم بايرن ميونيخ يتمردون على مدربهم كوفاتش مطالبين بإقالته
  16. باريس سان جيرمان يعلن الحرب على برشلونة بسبب تصريحات بارتوميو
في رياضة