قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أكمل الفيصلي عقد الفرق المتأهلة للدور نصف النهائي لمسابقة كأس الملك السعودي لكرة القدم بفوزه على مضيفه القادسية 3-2 الاحد على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر في ربع النهائي.

وسجل البرازيلي لويز غوستافو "لويزينيو" (48 من ركلة جزاء) ومحمد يحيى مجرشي (54 من ركلة جزاء) والبرازيلي روجيريو دي أسيس كوتينيو (59) اهداف الفيصلي، والعاجي هيرفيه غوي (10) والبرازيلي جورجينيو دي مورا (62) هدفي القادسية.

ولحق الفيصلي بالاهلي الذي كان تأهل على حساب الفيحاء بركلات الترجيح 4-3 بعد تعادلهما 2-2 في الوقتين الاصلي والاضافي السبت، والباطن الذي اقصى النصر الخميس الماضي (1-صفر)، والاتحاد الذي تغلب على الشباب 3-1 الجمعة.

وفي الدور المقبل يلعب الفيصلي مع الأهلي، والاتحاد مع الباطن.

وأظهر القادسية رغبته في التسجيل منذ البداية ونجح في ذلك إثر كرة فشل دفاع الفيصلي في إبعادها فتهيأت امام غوي الذي سددها قوية على يمين مصطفى ملائكة (10).

ولاحت فرصة ثانية للقادسية لتعزيز تقدمه ولكن هارون كمارا أضاعها حيث طوح بالكرة فوق العارضة رغم انفراده بالمرمى (27)، وتهيأت فرصة للفيصلي لادراك التعادل قبل نهاية الشوط بدقيقة بتسديدة لكوتينيو علت العارضة (44).

وحصل الفيصلي على ركلة جزاء في بداية الشوط الثاني انبرى لها لويزينيو بنجاح على يسار فيصل مسرحي (48)، ثم حصل الفيصلي على ركلة جزاء ثانية بعد 5 دقائق لعبها مجرشي على يسار مسرحي (54)، قبل ان يضيف كوتينيو الهدف الثالث مستغلا كرة مرتدة من الحارس وتابعها داخل المرمى (59).

ونجح القادسية في تقليص الفارق عبر جورجينيو اثر كرة عرضية (62).

وانقذ حارس مرمى القادسية هدفا محققا عندما تصدى لكرة رأسية للويزينيو (76). وكان القادسية قريبا من التعادل لولا براعة دفاع الفيصلي الذي أبعد الكرة عن منطقة الخطر (85).